أجندة الرياضة".. الأهلى يلتقى الشرقية وديا.. والزمالك راحة غدا.. و"الننى" و"المحمدى" يشاركان بـ"البريميرليج"

"فراعنة الصالات" يواجه كوبا بمونديال كولومبيا

الاهلى يواجه الشرقية وديا استعدادا للإسماعيليى بالدورى

والزمالك راحة غدا الاحد استعدادا للوداد المغربي

8 لقاءات فى الدورى الانجليزى .. و5 مباريات بدورى الليجا الإسبانى

يخوض اليوم السبت الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه فى اطار معسكره التدريبى المغلق في 6 أكتوبر على ان ينهى التدريبات في الثانية والنصف ظهر غد الأحد استعدادا لمباراة الاسماعيلي فى افتتاحية بطولة الدورى الممتاز.

ومنح الجهاز الفني لاعبيه إجازة أول أيام العيد، قبل العودة للانتظام في المران الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في افتتاح مسابقة الدوري الممتاز.

ويواجه فريق الشياطين الحمر بقيادة حسام البدرى اليوم مباراته الودية الثانية أمام فريق الشرقية في تمام الخامسة والنصف مساءً ضمن برنامج إعداد الفريق لانطلاق مسابقة الدوري، التي يستهلها الأهلي بمواجهة الإسماعيلي يوم 17 سبتمبر الجاري على استاد بتروسبورت.

كان الفريق خاض مباراته الودية الأولى أمام فريق الشمس وفاز بها الأهلي 2/0 سجلهما محمد نجيب وصالح جمعة.

من جانبه قرر الجهاز الفني للفريق الأول بنادى الزمالك بقيادة مؤمن سليمان منح لاعبي الفريق الابيض راحة غدا الأحد قبل الانتظام في معسكر مغلق يوم الثلاثاء المقبل بالإسكندرية استعدادا لمواجهة فريق الوداد المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم الجمعة الموافق 16 سبتمبر الجاري على ملعب الجيش ببرج العرب.

يأتي هذا عقب عودة الدوليين للتدريبات غدا وانتظامهم في معسكر الزمالك في التجمع الخامس بعد عودتهم من جنوب إفريقيا عقب المشاركة مع الفراعنة في مباراتي غينيا وجنوب إفريقيا الوديتين، في إطار الاستعداد للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

ويخوض اليوم السبت فى الـ 11 مساء منتخب مصر لكرة الصالات بقيادة هشام صالح اول مباراة ضمن منافسات كاس العالم بكولومبيا لكرة للصالات.

وضم الجهاز الفنى لفراعنة الصالات هشام صالح مدير فني وايمن حافظ مدير المنتخب ونادر رشاد مدرب عام وياسر عبد الخالق مدرب حراس وايمن زين طبيب وهاني درويش تأهيل واحمد حسن مهمات ومحمد الشربيني رئيس البعثة.

كما ضمت قائمة لاعبي فراعنة الصالات المعتز بالله سامي ومصطفي عيد واحمد عبد القادر وعبد الرحمن عيد وعصام علاء وابراهيم مجدي ومصطفي نادر وصلاح حسني ومحمد مختار وصابر سيد وسعيد بدير واحمد مصطفي وجمال عبد الناصر ومحمد عبد اللطيف.

يذكر ان منتخب مصر لكرة الصالات نجح فى الوصول الى منافسات كأس العالم المره السادسة في تاريخه.

تقام اليوم 8 مباريات فى اطار الاسبوع الرابع بالدورى الانجليزى حيث يلتقى فى لقاء الديربى فريق ماشيستر يونايتد نظيره فريق مانشيستر سيتى على ملعب استاد اولد ترافود.

ويواجه فريق ويست هام يونايتد نظيره فريق واتفورد ويوتموث مع وست بروميتش البيون وميدلزبره مع كريستال بالاس وبيرنلى مع هال سيتى المحترف بصفوفه نجم المنتخب الوطنى الاول احمد المحمدى وستوك سيتى مع توتنهام هوتسبر وساوثهامتون مع ارسنال الذى يخوض بين صفوفه نجم الفراعنة الكبار محمد الننى وليفربول مع ليستر سيتى.

كما تنطلق اليوم السبت 5 لقاءات بدورى الليجا الاسبانى حيث يواجه فريق سيلتا فيجو مع اتليتكو مدريد فى اطار الاسبوع الثالث على ملعب بالايدوس.

ويلتقى فريق ريال مدريد نظيره فريق اوساسونا ومالاجا مع فياريال واشبيلية مع لاس بالماس وبرشلونة يستضيف فريق ديبورتيفو آلافيس.

وتجرى منافسات دورى البوندسليجا الالمانى بـ 5 مباريات حيث يخوض فريق بايرن ليفركوزن مع نظيره فريق هامبورج وفولسفبورج مع كولن وانجولشتات مع هيرتا برلين ودارم شتات مع اينتراخت فرانكفورت وفرايبورج مع بروسيا مونشنجلادباخ ولابيزيج مع بروسيا دورتموند.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا