يابانى يخترع آلة تعالجه من مرض السرطان.. فيديو

قدّم المخترع الياباني يوشيرو ناكاموتسو الجهاز الذي يدعي بأنه أطل عمره بعد إصابته بمرض السرطان، والذي قرّر صنعه بعد تلقيه خبر اقتراب موعد وفاته في نهاية العام الماضي.. والنتيجة؟

المذيع: نحن في وسط العاصمة اليابانية طوكيو حيث نكتشف العالَم المذهل الذي خلقه المخترع يوشيرو ناكاموتسو، والذي يقول إنه وفّر ثلاثة آلاف ونصف اختراع، ولأسباب شخصية حاول مداواة نفسه من السرطان بصنع اختراع خاص بالمرض..

يوشيرو ناكاموتسو، مخترع: “قبل ثلاث سنوات ونصف أخبرني أحد أشهر الأطباء بأنني سأموت في نهاية العام الماضي، وشكرًا للسماء لأني سمعت تلك الجملة، لأنها منحتني الفرصة بأن أخترع علاجًا جديدًا”.

المذيع: خلال العامين الماضيين قام ناكاموتسو بالاحتفال بعيد ميلاده بعد تجاوزه الفترة التي قيل له إنه سيموت خلالها، استضاف الصحافة وقدّم عرضًا للأوركسترا، وقام بالإعلان عن الآلة التي ساعدته في البقاء على قيد الحياة.. "روبوت غانغان”.

يوشيرو ناكاموتسو، مخترع: “هذه الرقعة تزود بموجات "تيراهيرتز" الكهرومغناطيسية وهنا أيضًا يتم توليد موجات "تيراهيرتز" ومن هنا أيضًا، وعندما تتقاطع الموجات من الأبعاد الثلاثة تقوم بمهاجمة الخلايا السرطانية.”

المذيع: هذا العلاج بالطبع ليس موافقًا عليه عالميًا، فهو المريض الوحيد الخاضع للتجربة الوحيدة في هذه الحالة، لكن مع دمج شربه للأعشاب الخاصة وعلاجات من أجهزة أخرى صممها بنفسه، ناكاموتسو يعتقد بأن صحته تتحسن.

المذيع: هذا أمر آخر قدّمه ناكاموتسو، وهو مؤتمر العباقرة العالمي، وهو اليوم في عامه الثالث، معظم العارضين والذين يدفعون آلاف الدولارات للمشاركة، هم من طلاب الثانوية من تايوان.

يوشيرو ناكاموتسو، مخترع: الهدف من هذا المؤتمر أيضًا هو تعليمي، هؤلاء الشباب يشعرون بالتشجيع لابتكار أمور جديدة.

المذيع: أجلسونا في أحد اختراعاته التي قدمها بمرحلة مبكرة من عمره .. "كرسي سيريبيكس”.

يوشيرو ناكاموتسو، مخترع: هذا الكرسي قد يزيد من معدل ذكائك.

المذيع: إذًا ما الذي نفعله؟ هل يجب علي إقفاله من هنا؟

يوشيرو ناكاموتسو، مخترع: أجل .. أغلقه.

المذيع: أشعر بأن ذكائي ازداد بالفعل!

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا