مفتش أملاك «الأوقاف» بالمنوفية: تعرضت للتهديد بعد كشف وقائع فساد بالهيئة.. فيديو

أكد محمد إبراهيم مفتش أملاك هيئة الأوقاف بمحافظة المنوفية، إنه تعرض لتهديدات من قبل مدير عام منطقة أوقاف المنوفية بنقله من وظيفته إلى وظيفة آخرى، إثر ظهوره في إحدى حلقات برنامج «يوم بيوم» المذاع عبر فضائية «النهار اليوم»، كشف خلالها وقائع فساد بالهيئة.

وأضاف «إبراهيم»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ريهام السهلي، في برنامج «يوم بيوم»، المذاع عبر فضائية «النهار اليوم»، أول أمس الخميس، أن عدد من العاملين بالهيئة يتم التضييق عليهم، ونقلهم من وظائفهم، من قبل المديرين؛ لتحميلهم وقائع الفساد بالهيئة.

وأشار إلى تحرير مذكرة بواقعة التهديد، وإرسالها إلى رئيس مجلس إدارة الهيئة، وتم تحويلها إلى مدير عام الهيئة، وإدارة التفتيش، قائلًا: "نحن لا نخشى شيئًا وإلا ما كشفنا الوقائع وعرضناها على وسائل الإعلام».

من جانبه، نفى الدكتور شوقي علام، المتحدث باسم هيئة الأوقاف، أن تكون التهديدات واقعية أو لها علاقة بظهور «إبراهيم»، في البرنامج، لافتًا إلى وجود خلافات منذ فترة طويلة بين مدير عام منطقة المنوفية والعاملين بالمنطقة.

وتابع: "تقدم العاملون بالهيئة بعدة شكاوى ضد المدير، وتم فحصها من قبل الشؤون القانونية، وسيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة"، مناشدًا أي موظف يتعرض لتهديد حقيقي بالتواصل معه؛ لتفهم الأمر وحل المشكلة.

يُذكر أن، الإعلامي محمد شردي، فتح ملف الفساد في إدارة أملاك الأوقاف، على مدار عدة حلقات من برنامجه «يوم بيوم» المذاع عبر فضائية «النهار اليوم»، كشف خلالها عن وقائع فساد في إدارة أملاك هيئة الأوقاف، منها عدم تسجيل بعض حجج إثبات الملكية وتزوير البعض منها وعدم تنفيذ أحكام قضائية نافذة، واستيلاء بعض الأشخاص على الأوقاف بطرق غير شرعية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا