زيدان : سعيد لعودة رونالدو .. وقرار الفيفا ظالم

كشف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ،المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عن سعادته بعودة نجم الفريق الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى التشكيلة مشيرا إلى أنه سيشارك في المباراة المقبلة.

المدرب الفرنسي عقد مؤتمرا صحفيا استعدادا للقاء أوساسونا عصر الغد ضمن أحداث الأسبوع الثالث من الليجا الإسبانية.

وبدأ زيدان حديثه في المؤتمر قائلا: "علينا أن نقاتل غدا بكل أسلحتنا فاللقاء سيكون صعبا للغاية ومازلنا في بداية الموسم ما يعني أن علينا توخي الحذر لتجنب التخلف بعيدا عن ركب المقدمة. لا أملك شكا في الدعم الهائل الذي سيقدمه لنا البيرنابيو غدا بجماهيره ونحن لن نخيب ظن تلك الجماهير الوفية".

وأردف زيزو: "الفوز بالدوري هو الأولوية المطلقة لدينا هذا العام وكل عام لكن المنافسات الأخرى مهمة للغاية أيضا. خسرنا اللقب الموسم الماضي بفارق نقطة وحيدة وعلينا تعويض ذلك والانتصار ولن يهدأ لنا بال حتى نحقق اللقب. ندرك صعوبة المهمة فهناك فرق أخرى تنافس بجدية على اللقب لكننا سنحارب حتى آخر جولة".

وعن الدون البرتغالي أضاف زيدان: "نحن سعداء بعودته إلى التشكيلة من جديد وسنسعى لتسهيل عودته بعدم الاجهاد حتى يعود إلى لياقته الكاملة. رونالدو سيشارك غدا بالتأكيد لكنه لن يلعب المباراة بأكملها فهو لم يدخل إلى أرضية الملعب منذ 60 يوما لذا علينا العمل على العودة التدريجية".

وهاجم زيدان الفيفا بعد قرار العقوبة الذي فرضه الاتحاد الدولي بمنع الفريق من ضم أي لاعبين جدد خلال العام المقبل مصرحًا :" لم أستطع فهم الدافع وراء القرار، نحن فعلنا الأمور بشفافية واضحة وأنا أتحدث من منطلق مدرب فريق الشباب وكوني شاهدت اللاعبين يترعرعون في الفريق الرديف، إنه ظلم فادح أنهم لن يستطيعوا المشاركة معنا. سنسعى لتغيير القرار ونحن لدينا ثقة كبيرة في قدرتنا على ذلك".

أما عن تأثير العقوبة على الفريق الأول، أضاف: "لا أعتقد أنها ستؤثر بأي شكل على اللاعبين أو علي فأنا مقتنع تماما بكل اللاعبين الموجودين حاليا. أنا سعيد بالتشكيلة واللاعبون جميعهم سعداء بالبقاء هنا لذا لن تشكل العقوبة أي عائق في سبيل منافستنا على الألقاب".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا