10 أسباب تجعل "سهرنا يا ليل" قفزة في مشوار إليسا الغنائي.. الألبوم يتصدر الوطن العربي وألمانيا عبر تويتر.. والفنانة تتفوق على سيلين ديون وأديل

إليسا تتصدر الوطن العربي علي تويتر

ألبوم "إليسا" يتصدر "تويتر" في ألمانيا

إليسا تتفوق علي سيلين ديون وأديل

بعد طرحها ألبوم "سهرنا يا ليل" تكون المطربة اللبنانية إليسا قد أطلت علي جمهورها بعشرة ألبومات في مسيرتها الغنائية حققت لها نجاحا من المحيط الي الخليج ، و لكن مع طرح ألبوم " سهرنا يا ليل " اختلفت مظاهر نجاح إليسا في عشر نقاط نسردها لكم في هذا التقرير...

1- تصدر هاشتاج #البوم_اليسا_2016 جميع البلاد العربية تزامنا مع انطلاق الالبوم و قبل منتصف ليل التاسع من سبتمبر ، لتحتل إليسا صدارة موقع التواصل الاجتماعي في تويتر و تحافظ علي المراكز المتقدمة حتي صباح اليوم.

2- تصدر هاشتاج #البوم_إليسا_2016 موقع التواصل الاجتماعي تويتر في ألمانيا وذلك في سابقة هي الاولي من نوعها بتصدر ألبوم لفنان عربي الترند في دولة اوروبية.

3- تفوقت إليسا من خلال مبيعات متجر "آي تيونز" العالمي علي النجمة العالمية "أديل" و"سيلين ديون" فور طرح ألبوم " سهرنا يا ليل " لتصبح الاولي عالميا في فئة احدث الالبومات.

4- استطاعت اغنية " عكس اللي شايفنها " في تحقيق انتشار سريع بمجرد طرحها عبر قناة روتانا علي موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب ، لتصل الي اكثر من 150.000 مشاهدة في أقل من 12 ساعة.

5- كلمات " اغنية " عكس اللي شايفنها " كانت لسان الكثير من الفتيات حول الوطن العربي ، مما جعلها تتصدر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بآلاف المشاركات ونشرت كلمات الاغنية لتحقق نجاحا غير مسبوق فور طرحها.

6 - روجت إليسا للسياحة اللبنانية من خلال صور غلاف الالبوم التي جاءت من علي يخت في مياة بيروت وخلفها المناظر الطبيعية لجبال لبنان مما جعلها واجهة للكثير ممن بحثوا عن اجابة لسؤال " اين هذه المناظر الطبيعية".

7- قدمت إليسا في الالبوم واحدة من أفضل الاغنيات الدرامية علي الاطلاق وهي اغنية " هتسيبني " التي جاءت عكس شخصية إليسا تماما ، و حققت الاغنية انتشارا واسعا علي مواقع التواصل الاجتماعي واطلقوا هشتاج باسم الاغنية علي موقع تويتر.

8-تصدَّرت إليسا تطبيق الأغنيات الاشهر في الوطن العربي" أنغامي" بثلاث أغنيات جاءت في المراكز الأولي والثانية والثالثة قبل طرح الألبوم كامل رسميًا منفردة بالمراكز الاولي في سابقة هي الاولي من نوعها.

وجاءت في المركز الأول اغنية "عكس اللي شايفنها"، بينما جاءت في المركز الثاني أغنية "أغلي الحبايب"، وجاءت في المركز الثالث أغنية "مش عارفة ليه".

9- احتل ألبوم اليسا المركز الاولي في مبيعات " فيرجن ميجا ستورز " بدبي و القاهرة و بيروت فور طرحة و دخل المنافسة مباشرة علي المركز الاول.

10- أثبتت إليسا أن خلفها جيشا من المحبين والمعجبين والمدافعين عنها الذين ملأوا مواقع التواصل الاجتماعي بأغنياتها وكلمات الاغاني والتصميمات والصور الدعائية قبل وبعد طرح الالبوم لتثبت أنها المطربة صاحبة اكبر قاعدة جماهيرية في الوطن العربي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا