استدامة النقل يبدأ مبادرة "فى العجلة السلامة واللياقة" بالمنوفية

نظم مشروع استدامة النقل فى مصر التابع لجهاز شئون البيئة وبدعم من برنامج الامم المتحدة الانمائى ومرفق البيئة العالمية بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالمنوفية مبادرة جديدة لتشجيع النقل غير الآلي باسم "فى العجلة السلامة واللياقة" وذلك على مدار يومين.

بدأت المبادرة بندوة توعية بأهمية النقل غير الآلى "دراجات ومشي" شهدها عماد العبد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنوفية والدكتور انور زكى استشارى المشروع وندى طنطاوى مستشار الاعلام والتوعية بالمشروع والدكتور محمد طاحون منسق المشروع بالمنوفية.

كما شارك في الندوة محمد الانصارى مؤسس فريق gpi المبادرة العالمية للدراجات وشريف يحيى مؤسس فريق نايتروز للدراجات فضلا عن اكثر من ٢٠٠ شاب وفتاه من اعضاء مراكز ونوادي الشباب.

وتم تنظيم جولة للدراجات صباح اليوم شارك فيها نحو١٥٠ شابا وفتاة. وقد انطلقت جولة الدراجات من أمام الاستاد الرياضى وطافت شوارع مدينة شبين الكوم لمسافة اكثر من ١٥ كم على مسارات الدراجات التي اقامها مشروع استدامة النقل في شبين الكوم مرورا بالميادين الرئيسية وبمنى المحافظة وذلك بمشاركة فريق فور بايك للدراجات وفريق صبايا المنوفية وفريق الدلتا سايكليست وفريق النادى الوطنى ببركة السبع ومختلف الاندية والهيئات الشبابية والرياضية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا