أهالى طوخ يشيعون جثمان شهيد الشرطة فى جنازة عسكرية.. صور

شيع المئات من اهالى قرية العمار التابعة لمركز طوخ جثمان شهيد الواجب رقيب شرطة ماهر السيد مصطفي أبو رخا، والذي قتل أثناء مشاركته في حملة أمنية لضبط عناصر اجرامية ضمن تشكيل عصابي للإتجار في المخدرات بقرية ميت الحوفيين ببنها.

وخرج جثمان الشهيد في جنازة عسكرية من مسجد الشبراوي بالقرية شارك فيها اللواء مجدي عبد العال مدير امن القليوبية والنائب أحمد بدوي وكيل لجنة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات واللواء أنور عبدالصمد حكمدار المديرية ومساعدو المدير ومأمور مركز طوخ ليتم دفنه بمقابر الأسرة بالقرية وسط حالة من الحزن ودموع المشيعين.

من جانبه قال مدير أمن القليوبية، ان تضحيات رجال الشرطة سوف يسجلها التاريخ بأحرف من نور، مشيرا إلى أن مصر لا تنسي أبناءها الذين يدافعون عن مقدرات هذا الوطن سواء في مواجهة الجريمة والخارجين عن القانون او مواجهة الإرهاب مهما كان الثمن ومهما كانت التضحيات.

فيما نعي النائب أحمد بدوي الشهيد وتقدم بخالص التعازي والمواساة لأسرته في مصابهم الأليم موجها الشكر لمدير امن القليوبية علي إستجابته لمطلبه ومطلب اسرة الشهيد بتوفير فرصة عمل لزوجة الشهيد تقديرا لتضحياته حيث قرر مدير الامن خلال الجنازة توفير كافة اوجه الرعاية لأسرة الشهيد.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا