زيدان يتحدث عن عودة رونالدو.. ويهاجم الفيفا لهذا السبب!

أبدى زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، استياءه، من عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم، بحق النادي الملكي، وحرمانه من إبرام صفقات لفترتين.
وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أوساسونا: “لا أتفهم عقوبة (الفيفا) على الإطلاق. أرى أن النادي يقوم بكل ما في وسعه من أجل توفير مستقبل أفضل للأطفال”.
وأضاف: “يمكنني الحديث عن أولادي الذين عاشوا كل حياتهم هنا في إسبانيا والآن لا يمكنهم اللعب. الأمر سيء”.
وتابع: “علينا الانتظار وأتمنى أن يتم حل هذه المشكلة في أسرع وقت. الأمور لا تصدق مع هذه العقوبة، النادي سيحاول حل المشكلة لا يمكنني أن أقول أكثر من ذلك”.
وأوضح زيدان: “لدي 24 لاعبًا رائعين وسوف أعتمد عليهم جميعًا، وإن كان علينا البقاء هكذا، سنبقى سنتين أو ثلاث بهذا الفريق”.
وتطرق زيدان للحديث عن عودة لاعبه كريستيانو رونالدو بقوله: “كريستيانو هو كريستيانو، أنا أول شخص سعيد بعودته وهو كذلك سعيد”.
وقال: “كريستيانو سيعود بعد غياب 60 يومًا، لذا سنمنحه الوقت الكافي للعب، غدًا سوف يلعب ضد أوساسونا”.
وبسؤاله عن كريم بنزيمة، أوضح: “سيكون في القائمة، عاد من الإصابة وهذا مهم، بالنسبة لتشكيلة المباراة فسوف تشاهدونها غدًا لن أتحدث عنها الآن”.
كما تطرق زيدان للحديث عن مسابقة الليجا، مؤكدًا أن الرسالة الأساسية التي وجهها للاعبيه هذا الموسم هي أن الهدف يتمثل في التتويج ببطولة الدوري الإسباني التي وصفها بأنها “الأهم” وسيتم المنافسة عليها حتى الرمق الأخير.
وقال زيدان: “الليجا هي الأهم”، مبينا: “نحن ندرك أنها المنافسة الأكثر تعقيدا لأنها تجرى كل أسبوع بإجمالي 38 مباراة. الموسم الماضي خسرنا بفارق نقطة واحدة.. نحن سننافس حتى الرمق الأخير وسنحاول التتويج بهذه البطولة هذا الموسم”.
لذا أبرز زيدان أهمية دعم المشجعين للملكي في مختلف المراحل، محذرًا من الخطر الذي يمثله أوساسونا الذي سيواجهه الريال غدا في ثالث جولات الليجا.
وكشف “زيزو” عن سبب استبعاده لخاميس رودريجيز ومارسيلو وكاسيميرو من مباراة الغد، وهو أنهم عادوا للملكي بعد 10 أيام بسبب ارتباطاتهم مع منتخبات بلادهم وهو ما جعلهم يشعرون بالإرهاق نظرًا لخوضهم 7 مباريات في 21 يومًا، لذا فضل منحهم قسطًا من الراحة.
ولم يتمكن زيدان من تحديد موعد عودة المصاب كيلور نافاس لقائمة الملكي، ولكنه قال إن إيسكو تعافى تقريبًا من إصابته، بينما يتعين التحلي بالصبر فيما يتعلق بإصابة فابيو كوينتراو.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا