فحص 120 شقة مستأجرة وضبط 21 مشتبها بهم عقب اغتيال أمين شرطة أكتوبر

شنت أجهزة الأمن بالجيزة بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام حملة مداهمات لعدة بؤر اجرامية علي طريق الفيوم في اعقاب اغتيال أمين شرطة أمام منزله بحي البشاير بأكتوبر.

وفحص فريق البحث برئاسة اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة عدد من الشقق المفروشة فى نطاق مدينة 6 أكتوبر لفحص قاطنيها والمستأجرين، حيث فحصت القوات 120 شقة من الشقق المستأجرة حديثا وتحفظت القوات على 21 من المشتبه فيهم والسابق اتهامهم فى قضايا جنائية وسياسية.

وكشفت التحريات ومناظرة الجثة عن إصابة أمين الشرطة بـ3 طلقات رجحت المعاينة الأولية أنها أطلقت من طبنجة وليس سلاحًا آليًا.

وتبين أنه أثناء نزول أمين الشرطة من منزله بحي البشاير بدائرة قسم أكتوبر ثان متجهًا إلى عمله بقسم أكتوبر أول أطلق عليه مسلحان النار كانا ينتظران أمام منزله وفروا هاربين.

واستمعت نيابة اكتوبر ثان تحت اشراف المستشار ياسر التلاوى المحامى العام الاول لنيابات جنوب الجيزة، لاقوال محمد ابراهيم جار الشهيد واحد شهود العيان الذى اكد ان الجريمة وقعت فى الساعة العاشرة و45 دقيقة، حيث سمع دوي إطلاق نيران، فأسرع خارج منازله ليشاهد أمين الشرطة صلاح عبد العال أو الحاج صلاح كما يطلقون عليه بالمنطقة، ملقى على الأرض، وزوجته وأبناءه يصرخون.

وأضاف الشاهد أن سيارة بيجو سوداء اللون كانت تفر من موقع الحادث، مؤكدا أن الشهيد كانت علاقته طيبة بجيرانه والمحيطين به، وأن الجناة قتلوه أمام أعين أبنائه وزوجته.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا