بليسكوفا تطيح بسيرينا وتضرب موعدًا مع كيربر في نهائي "أمريكا المفتوحة"

خرجت الأمريكية سيرينا ويليامز من الدور قبل النهائي لبطولة أمريكا المفتوحة (فلاشينج ميدوز) للعام الثاني على التوالي بعد أن تغلبت عليها اللاعبة التشيكية كارولينا بليسكوفا بنتيجة 2-6 ، 6-7 (5).

وحرمت بليسكوفا، المصنفة العاشرة، ويليامز من الفوز بلقب فلاشينج ميدوز للمرة السابعة واللقب الثالث والعشرين لها في بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى.

بدورها احتفلت انجليكه كيربر بصدارة تصنيف اللاعبات المحترفات بالفوز 6-4 و6-3 على كارولين وزنياكي يوم الخميس والتأهل إلى نهائي بطولة امريكا المفتوحة للتنس.

وقبل المباراة ضمنت اللاعبة الالمانية صدارة التصنيف عندما يصدر يوم الاثنين بعد هزيمة سيرينا وليامز المصنفة الأولى أمام التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة العاشرة 6-2 و7-6 في وقت سابق في الدور قبل النهائي.

واقتنصت بطلة استراليا المفتوحة - التي تتصدر قائمة الأكثر فوزا هذا الموسم في بطولات اللاعبات المحترفات برصيد 52 انتصارا مقابل 14 هزيمة- الفوز بضربة خلفية. وقالت كيربر في مقابلة على أرض الملعب بعد المباراة "هذا أمر مذهل. هذا يوم رائع. الوصول إلى النهائي هنا للمرة الأولى يعني الكثير. أن أكون المصنفة الأولى عالميا يبدو ذلك رائعا."

وتملك كيربر تفوقا طفيفا 4-3 في مواجهتها السابقة ضد بليسكوفا لكن اللاعبة التشيكية انتصرت في اخر مواجهة بينهما في نهائي بطولة سينسناتي الشهر الماضي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا