مدرب رمضان صبحي: فضلنا إراحة اللاعب

أوضح الويلزي مارك هيوز - المدير الفني لنادي ستوك سيتي الإنجليزي - إمكانية مشاركة اللاعب رمضان صبحي بدلاً من السويسري شيردان شاكيري في مواجهة توتنهام القادمة.
وسيلتقي ستوك سيتي مع توتنهام يوم السبت القادم في إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، حيث سيغيب شاكيري عن المواجهة بداعي الإصابة.
وتحدث هيوز في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي ستوك سيتي، حيث قال: " شاكيري مازال مصاباً، حاولنا إجراء أشياء مختلفة معه هذا الأسبوع من أجل التعافي سريعاً، ولكنه لن يكون متاحاً في المباراة القادمة ".
وأكمل: " يوجد لدينا العديد من اللاعبين الذين عادوا من مشاركات دولية مع منتخباتهم خلال الأيام الماضية، الجميع بصحة جيدة ولم يصاب أياً منهم بأذى خلال رحلاتهم ".
مضيفاً: " المصري رمضان والأميركي كاميرون هما أكثر لاعبين قطعا مسافة كبيرة في رحلة عودتهما إلى إنجلترا، وبالتالي فقد تأخرا عن موعد انتهاء فترة الراحة التي حصل الفريق عليها ".
وشارك رمضان صبحي في مبارتي مصر أمام غينيا وجنوب أفريقيا الوديتين، بينما تواجد كاميرون في مواجهتي الولايات المتحدة أمام سانت فينسينت وترينداد وتوباجو في تصفيات أمريكا الشمالية المؤهلة لكأس العالم 2018.
واختتم هيوز: " حرصنا على منح رمضان وكاميرون راحة من التدريبات في المران الأخير تجنباً لإرهاقهما بعد رحلة السفر الطويلة، ولكن بعيداً عنهما فإن كل اللاعبين على ما يرام ".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا