ضبط 43 ألف لتر بنزين وسولار قبل بيعها فى القليوبية

تمكنت مباحث التموين بالقليوبية من ضبط أكثر من 43 ألف لتر مواد بترولية " بنزين – سولار " المدعم قبل تهريب الكميات وبيعها فى السوق السوداء للاستفادة من فارق الأسعار بمختلف مناطق المحافظة وتولت النيابة التحقيق.

وكانت معلومات سرية قد وردت لضباط مباحث إدارة التموين بالقليوبية مفادها قيام حسان ح ف " المدير المسئول عن محطة موبيل بمنطقة المنشية امام سجن بنها العمومى – دائرة قسم اول بنها بامتناعه عن بيع المواد البتروليه بالمحطة لجمهور المستهلكين والتلاعب في الحصص المنصرفه للمحطة بغرض الاتجار بها في السوق السوداء للاستفاده من فروق السعر .

وبالانتقال والفحص وبمراجعة الفواتير المنصرفه من الشركة وسجل 21 بترول وبمطابقته على الكميات المنصرفه للمحطة تم ضبط الاتى ( 3933 لتر بنزين 80 – 32004 لتر بنزين 92 – 6650 لتر سولار ) وتم التحفظ على الكميات المضبوطه بالمحطة.

كما تمكنت الحملات من ضبط اسلام ف ا " صاحب فرش لبيع المواد البتروليه " بنزين – سولار " بقرية بطا – دائرة مركز بنها لبيعه المواد البتروليه ازيد من السعر وتم ضبط 475 لتر سولار .

وكذلك ضبط محمد س ج " قائد تروسيكل حال تواجده بجوار محطة وقود مصر للبترول بالقناطر الخيرية وتم ضبط 925 لتر بنزين وضبط خالد ا ا " قائد توك توك حال تواجده بنفس المحطة وتم ضبط 150 لتر بنزين تم التحفظ على المضبوطات قبل بيعها فى السوق السوداء وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا