بدء توريد «كروس إنفينيتى QX60» الشهر الجارى

أعلن الموقع الرسمى لشركة سيارات "إنفينيتى" عن أسعار موديل سيارة "كروس QX60" المحدثة، مع العلم بأن السيارة لم تورد بعد إلى الوكلاء الرسميين للشركة بعد إجراء تعديلات عليها؛ وأشار الموقع إلى أنه من المقرر أن يبدأ توريد السيارات الجاهزة إلى وكلاء الماركة فى وقت لاحق من هذا الشهر.

وذكرت شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية أن سعر أرخص نموذج من الموديل بقى على ما كان عليه سابقا، مضيفة أن سعر نموذج "Elegance" المزود بمحرك 6 أسطوانات ويعمل بمحرك سعة 3.5 لتر وقدرته 262 حصانا، سيبلغ نحو 46 ألف دولار، فيما يبلغ سعر نفس هذه السيارة المزودة بوحدة قدرة هجينة سميت "Direct Response Hybrid" بمحرك 4 أسطوانات سعة 2.5 لتر وقدرته 250 حصانا، ما يعادل 54335 دولارا.

أما عن سعر أغلى نموذج يتميز بأرقى درجات التجهيز ومزود بوحدة قدرة هجينة، فهو يبلغ 63970 دولارا.

وتمتاز السيارة "كروس إنفينيتى QX60" بوجود أضواء سينون الأمامية مع أضواء كاشفة للضباب تستعمل فيها تقنية LED، وفرشا من الجلد، ومقعدين أماميين مزودين بدوائر التحريك والتسخين الكهربائية ودائرة كهربائية للباب الخلفى ومرسلات خلفية لصف السيارة في ساحة الوقوف.

بالإضافة إلى كاميرا للرؤية الخلفية ومنظومة تكييف ثلاثية المناطق، وأيضا منظومة ملتيميديا ذات شاشة لمس قطرها 7 بوصة، وهى مزودة أيضا بشبكة مبرد جديدة مطلية بالنيكل وواقى صدمات جديد وباب خلفى من تصميم رائع جديد.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا