أكمل في ندوة "صدى البلد": رفضت العمل مع محمد رمضان.. وشبهوني بحسن الرداد.. و«سايب علامة» أغنية ذات مغزى.. فيديو وصور

أكمل في ندوة "صدى البلد":

نجحت في التخلص من قيود المنتج السابق

قلقت قبل طرح ألبوم «سايب علامة» بسبب «المهرجانات»

ضد ظهور شريكة حياتي في وسائل الاعلام

المهرجانات الشعبية اصبحت تندثر

كشف المطرب أكمل عن ملابسات خلافه مع منتجه الفني السابق ووصلت الأمور إلى ساحات القضاء واستمرت لأكثر من 3 أعوام، وكشف أيضا عن حقيقة المطالبة بالقبض عليه.

وقال "أكمل" خلال استضافته في "منتدى صدى البلد" الفني" عن منتجه السابق: "هذا الشخص ليس له أي صلة بمهنة الإنتاج لكنه قرر أن يتخذ الطريق وأنا ساعدته بالفعل كنت حينها في ذروة نجاحي بعد أغنية "أنت الحب"، وبدأ ينتج لي بدون عقود مبرمة وعندما كنت أطالبه بالعقود كان يماطل واكتسبت ثقته لأنه كان لا يبخل علي بشيء".

وأضاف: بمجرد التوقيع على عقد يدعى " الإذعان " بدأت معاملته تتغير معي وما اكتشفته فيما بعد أنه عقد احتكار لمدة 11 عاما يشترط بأن لا أفعل أي شيء دون الرجوع له، وهو الأمر الذي كنت أجهله".

وأكد "أكمل" أن دفاتر شيكاته تعرضت للسرقة من قبل أحد عناصر تعمل مع منتجه السابق؛ لأنه كان متواجدا في مكتبه بشركة الإنتاج الخاصة به، مشيرًا إلى أن المنتج رفع عليه قضية "شيكات بدون رصيد"، لكن تم إثبات أنها شيكات مزورة ومتبقي قصية واحدة المقرر الفصل فيه الأسبوع المقبل.

وأشار الفنان إلى أنه نجح في التخلص من قيود المنتج الذي كان في بعض الأحيان يرسل إليه إنذارات، لافتًا إلى أنه ذات مرة أرسل إليه قوات الشرطة تمنعه من صعود المسرح في أحد الحفلات بسبب عقد إذعان.

قال أكمل إنه فضل أن يقيس ردود الفعل حول ألبومه "سايب علامة"، الذي عاد من خلاله للساحة الغنائية بعد غياب 5 سنوات، من الشارع فضلًا عن نسب المشاهدة عبر الانترنت.

وأعرب "أكمل"، خلال حلوله ضيفا على "منتدى صدى البلد"، عن سعادته بردود الفعل حول اغنية "سايب علامة"، مشيرًا إلى أنه قبل طرح الألبوم شعر بالقلق ازاء الذوق العام لأنه اصبح مختلفًا بسبب انتشار موجة المهرجانات الشعبية.

وأكد "أكمل" أن اختيار عنوان الالبوم "سايب علامة" لاثبات أن أعماله الفنية السابقة تركت علامة لدى الجماهير بالرغم من فترة غيابه.

فيما أكد أن اغنيات المهرجانات الشعبية اصبحت تندثر يومًا تلو الاخر، واصبح تواجدها اقل من ما كانت عليه.

وقال أكمل: " ظهور المهرجانات يعود للحالة النفسية السيئة التي عاشتها مصر خلال السنوات الماضية بسبب الظروف السياسية المتغيرة".

وأشار إلى انه بمجرد نجاح اغنية من نوعية المهرجانات الشعبية تمحو نجاح الاغنيات التي تسبقها، وأكد أنه كان ينوي تقديم فيلم كوميدي مع الفنان حسن الرداد من إنتاج طارق الجنايني لكن المشروع لم يكتمل بسبب اندلاع ثورة 25 يناير.

وأشار "أكمل" إن الفكرة جاءت لـ"الجنايني" بسبب تشابه الشكل بينه وبين الرداد، ولكن انتقل المشروع بعد ذلك للمنتج محمد السبكي.

وكشف "أكمل" أن السبكي عرض عليه تقديم نفس الفيلم مع الفنان محمد رمضان، مشيرًا إلى أنه وجد الفكرة لم تنجح بهذه الطريقة بسبب بُعد التشابه بينه وبين "رمضان".

وكشف المطرب أكمل عن سر تكتمه الدائم على حياته الشخصية وتفاصيلها وعدم الحديث عنها في اي حوار صحفي او تليفزيوني، في الوقت الذي اصبحت فيه حياة الفنان كتابًا مفتوحًا لدى الجماهير.

وقال أكمل أرى ان حياتي الشخصية ملكًا لى ولابد ان تظل مختفية فأنا ضد ان تظهر سواء خطيبتي او زوجتي في وسائل الاعلام معي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا