موجز النجوم على مواقع التواصل.. ألبوم "إليسا" يتصدر "تويتر" في ألمانيا..ثورة جمهور ميريام فارس بسبب زوجها..نصائح نانسي عجرم لابنتها بعد عودتها باكية من المدرسة

يعرض نجوم الفن والطرب أخبارهم وأنشطتهم الأخيرة ورحلاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي ونعرض فيما يلي أهم الأنشطة والأعمال التي شاركها الفنانون مع جمهورهم.

ميريام فارس

فاجأ جمهور الفنانة ميريام فارس نجمتهم بفيديو كليب عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان "مين ماخدة "، وذلك في إشارة منهم إلى عدم ظهور زوج ميريام فارس نهائيا في الإعلام.

وسخر محبو ميريام من التعتيم الكبير حول زواج ميريام وعدم معرفة زوجها في الأوساط الإعلامية ومرافقته لها في المناسبات الرسمية.

من ناحيتها نشرت ميريام الفيديو وأكدت انها لا تصدق كيف كان هؤلاء الشباب مبتكرين في الفيديو.

نانسي عجرم

كشفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم استقبالها ابنتها ميلا وهي تبكي عقب عودتها من المدرسة.

وقالت نانسي في فيديو نشرته عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ان ميلا كانت قد خسرت في لعبة مع زملائها في المدرسة، واضافت: شرحت لها أنه لا يوجد شخص لا يخسر"، وتابعت " في النهائية أهمية اللعب عند الاطفال هو الاكتشاف بحد ذاته".

واختتمت عجرم الفيديو: "هذه مشكلة من المشاكل التي تواجه الأطفال التي دائما تتحل بالحوار ".

كما أن جمهور نانسي أبدي إعجابه الشديد بإطلالة نانسي المليئة بالأمومة وطالبوها بنشر المزيد من النصائح .

اليسا

تصدر هاشتاج #البوم_اليسا_2016 موقع التواصل الاجتماعي تويتر في ألمانيا وذلك في سابقة هي الأولى من نوعها بتصدر ألبوم لفنان عربي التريند في دولة اوروبية .

وكانت شركة انتاج روتانا للموسيقي، أطلقت الالبوم العاشر في مشوار المطربة اللبنانية اليسا والذي حمل اسم " سهرنا يا ليل".

وتم طرح الألبوم عبر جميع المتاجر الاليكترونية وموقع أي تيونز العالمي بحلول منتصف الليل بتوقيت السعودية.

ويصاحب طرح الالبوم حملة دعائية كبري في عواصم الوطن العربي، من خلال جلسة تصوير خضعت لها اليسا في بيروت .

وكانت إليسا قد تصدَّرت تطبيق الأغنيات الأشهر في الوطن العربي" أنغامي" بثلاث أغنيات جاءت في المراكز الأول والثاني والثالث قبل طرح الألبوم كاملا رسميًا.

وجاءت في المركز الأول اغنية "عكس اللي شايفنها"، بينما جاءت في المركز الثاني أغنية "أغلي الحبايب"، وجاءت في المركز الثالث أغنية "مش عارفة ليه".

رحيم

كشف الملحن محمد رحيم عن كلمات أغنية "هتسيبني" أحدث تعاون بينه والمطربة اللبنانية إليسا من خلال الألبوم المقرر طرحه في جميع أنحاء الوطن العربي غدا الجمعة.

وكتب رحيم تعليقا عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "فيه سر في أغنية #هتسيبني إنها بداية جيل جديد من الأغاني الدرامية التي تسمعها وتراها في نفس الوقت من غير فيديو كليب.. براءة اختراع".

وكتب رحيم كلمات الاغنية: "ابوس ايديك حبيبي بلاش تبعد بحبك يا حبيبي واقولك تاني ايه بلاش تبعد كفاية هموت لو دي النهايه وحبك من البداية معايا كل حياتي فيه.. هتسيبني".

رنا سماحة

نشرت الفنانة رنا سماحة صورة عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام واضافت اليها تعليقا تحت عنوان اعترافات .

وكتبت سماحة في الاعترافات " أعترف أنا... رنا سماحه بنت بسيطه قلبي ابيض وطيبه ولكن.... الكذب عندي غلطه لا يغتفر لها ...زي ما سهل تكسبني سهل كمان تخسرني..قفلتي سيئه مالهاش علاج".

وتابعت " ماليش في الرمادي حياتي يا أبيض يا أسود ...أيوه ربنا خلقني ذكية جدًا... ماتحاولش تستخف بذكائي أو عقلي..هتلعب معايا هتطلع خسران".

جمهور سماحة طالبها بتوضيح من الشخص المقصود الا انها تجاهلت هذه المطالبات .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا