بنك الإمارات دبي الوطني مصر يُعيّن فؤاد محمد رئيساً تنفيذياً للعمليات

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني مصر، المملوك بالكامل لمجموعة الإمارات دبي الوطني، تعيين فؤاد محمد كرئيس تنفيذي للعمليات، لينضم بذلك لفريق الإدارة التنفيذية للبنك تحت القيادة المباشرة لخليان فان ديرتول الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني.

ويمتلك فؤاد محمد، إماراتي الجنسية، خبرة تزيد علي العشرين عاما في مجال العمليات وتكنولوجيا المعلومات، مما يؤهله لتقديم قيمة مضافة للمهام الأساسية التي تتضمن العمليات المركزية، تكنولوجيا المعلومات، المشتريات، الإدارة، التنظيم وإعادة الهيكلة.

وصرح فان دير تول ، الرئيس التنفيذي، الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني مصر، تعليقا على تعيين فؤاد محمد “يستهدف بنك الإمارات دبي الوطني استمرار سياسته التوسعية بالسوق المصري، وفي إطار سعيه لتحقيق هذا يقدم البنك خدمات مصرفية رقمية مميزة للعملاء بالداخل والخارج والتي تشمل التحويلات المصرفية واسعة النطاق، مما يتطلب المزيد من الجهود للحفاظ على استمرار تفوق الإدارة التشغيلية”.

وأضاف فان دير تول “أثق في أن تعيين فؤاد محمد بخبرته المهنية الرائدة ومعرفته العميقة بتكنولوجيا المعلومات، سيدعم تميزنا ويدفع مسار نمو عمل البنك للأمام.”

و تعقيباً علي قرار تعيينه, قال فؤاد محمد “نجح بنك الإمارات دبي الوطني - مصر في تحقيق نمو متواصل بشكل سنوي، وذلك بعد أن اشترى بنك بي إن بي باريبا في عام 2013، فضلًا على أن السوق يتيح له الكثير من الفرص، ومن ثم أعتبر انضمامي لفريق البنك شرفا لي بهدف تحقيق مزيد من النمو”.

وأضاف فؤاد محمد “لدي حماسة كبيرة لمشاركة البنك في استمرار تقديم خدمات ممتازة من أجل دعم خدمات التحويلات الرقمية على النطاق الواسع وكذلك خدمة العملاء وأولويات النمو”.

ويعد بنك الإمارات دبي الوطني مصر مملوكا بالكامل لمجموعة الإمارات دبي الوطني، أكبر بنك في دولة الإمارات العربية المتحدة وواحدة من المجموعات المصرفية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط حيث يعمل لدي البنك أكثر من 2,100 موظف خلال شبكة من الفروع يصل عددها إلي 65 فرع منتشرة في أكثر الأماكن الحيوية في كل أنحاء الجمهورية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا