أوجيني بوشارد :توقفت خلال طريقي لمشاهدة العملاقة الأمريكية

أشادت الكندية أوجيني بوشارد ،بالنجمة الأمريكية سيرينا ويليامز المصنفة الأولى بعد تعملقها ومواصلة حضورها المميز في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس واطاحتها بالرومانية سيمونا هاليب والتقدم لنصف نهائي آخر البطولات الأربع الكبرى لهذا العام.

قالت الكندية أوجيني بوشارد المصنفة الـ39 عالميًا ،عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ( تويتر ) في الساعات الماضية : " أقود من مونتريال وأضطررت للتوقف في أحد المطاعم على جانب الطريق بمدينة كيبيك لمشاهدة هذه " مرفقة صورة للنجم سيرينا ويليامز خلال مواجهتها ضد بطولة أمريكا المفتوحة للتنس وتحافظ على الرومانية سيمونا هاليب بالدور ربع النهائي لبطولة أمريكا المفتوحة للتنس.

وأثنت الجماهير المحبة للنجمة الكندية على أختيارها لتلك الصورة وللنجمة الأمريكية الرائعة والمثيرة للإعجاب "سيرينا ويليامز " التي تبدع من مباراة لأخرى في جميع البطولات وتؤكد أحقيتها بالتواجد على كرسي صدارة تنس السيدات.

وتفوقت سيرينا ويليامز على نظيرتها الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الخامسة عالميا بمجموعتين لواحدة لتصعد لنصف نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس وتحافظ على آمالها في الفوز بلقب البطولة للمرة السابعة والذي سيكون لقبها 23 في البطولات الأربع الكبرى لتتجاوز شتيفي جراف وتتصدر قائمة اللاعبات الأكثر فوزا في عصر الاحتراف وبفارق لقب واحد خلف مارجريت كورت التي تملك 24 لقبا في المجمل.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا