زيادة مكافآت الإشراف على الماجيستير والدكتوراة بجامعة المنوفية

أصدر الدكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنوفية قرارًا رقم 2149 بزيادة مكافآت وبدلات الإشراف والحكم على رسائل الماجستير والدكتوراه.

وصرح الدكتور السيد السعيد، المستشار الإعلامي لرئيس الجامعة بأن القرار شمل المشرفين والمناقشين للرسائل العلمية والإداريين بالدراسات العليا والعمال والفنيين بالأقسام العلمية التي بها مناقشات الرسائل العلمية، مشيرًا إلى بنود القرار كالتالي: صرف بدل جلسات بواقع 300 جنيه لكل من يشترك في فحص ومناقشة رسائل الماجستير والدكتوراه، وفحص البحوث المقدمة للحصول على الجوائز، وكذلك صرف بدل جلسات بنسبة 4% من الراتب الأساسي في 30/6/2015 للمشرف على رسالة الماجستير بواقع (15) جلسة عن الرسالة الواحدة، وذلك بعد مناقشة الرسالة من لجنة الحكم وبحد أقصى 150 جلسة خلال العام الجامعي.

كما شمل القرار الإشراف على الدكتوراه بصرف بدل جلسات بنسبة 4% من الراتب الأساسي في 30/6/2015 بواقع (20) جلسة عن الرسالة الواحدة، وذلك بعد مناقشتها من لجنة الحكم وبحد أقصى 200 جلسة خلال العام الجامعى.

كما يمنح المساعدون والعمال الفنيون بالأقسام التي تتم بها الرسائل وكذلك العاملون بإدارة الدراسات العليا والبحوث والإيفاد والمنح والمكتبة بدل جلسات بنسبة 3% وبحد أقصى (60) جلسة خلال العام الجامعي تصرف على دفعتين، على أن يتم توفير تلك الزيادات من صندوق البحوث العلمية بالجامعة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا