شاهد.. لحظة هروب مثيرة لقاتل من السجن بعد أن كسر قيوده

التقطت إحدى الكاميرات في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، أحد الرجال بعد إلقاء القبض عليه بتهمة القتل، حيث قام بكسر الأصفاد وتسلق أحد الكراسي ونجح في الهروب من قسم الشرطة من خلال السقف.

وفي مقطع الفيديو، الذي نشره موقع "ديلي ميل" شوهد ألونسو بيريز (25 عامًا) الذي اعتقل مرة أخرى بعد 5 أيام من هروبه من مكتب التحقيق في شمال لاس فيجاس، وهو يحل الأصفاد التي تربطه إلى أحد المقابض المعدنية في طاولة مثبتة بالأرض.

ويشرح قائد الشرطة عملية هروب بيريز قائلًا "لقد قام بتدوير الأصفاد، مستخدمًا وزن جسده لكي يقطع السلسلة التي تربطه إلى المقبض.

واصطدم بيريز بأحد الكراسي بعد أن قطع سلسلة الأصفاد وحاول التخلص من الحلقة الباقية في يده، لكنه لم ينجح في ذلك، ووضع بيريز يده الأخرى على الحلقة الباقية ليخفيها وجلس في هدوء عندما قام أحد ضباط الشرطة بتفقده.

بمجرد أن أصبح وحده في الغرفة، قام بيريز بالتسلق عبر فتحات السقف ليقوم بالهرب. كان بيريز ما زال مرتديًا سلاسل الكاحلين والتي تقيد الحركة بالإضافة إلى حلقة الأصفاد الباقية في معصمه الأيمن عندما انزلق مرة أخرى من السقف إلى المدخل. بعد ذلك، قام بالخروج من الباب وسرق إحدى الشاحنات التي كانت تقف في موقف سيارات قريب".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا