طلعت خليل: نطالب محافظ السويس بحل مشكلة المياه بعد ارتفاع العجز

قال النائب طلعت خليل عن محافظة السويس إن أحمد محمد حامد حسن محافظ السويس الجديد تنتظره العديد من الملفات أهمها عمل تعديلات على الجهاز الإدارى بالمحافظة وعمل حركة تنقلات واسعة بالجهاز الإدارى لأن الموظفين أصحاب القرار الحقيقى.

وأكد خليل فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" عليه الاهتمام بعلاج العجز فى مياه الشرب، خاصه وأن العجز فى مياه الشرب يصل إلى 250 الف متر مكعب، حيث يصل سكان السويس 350 ألف متر مكعب من المياه من إجمالى 600 ألف متر مكعب، مشيرا إلى أن المياه تنقطع بإستمرار فى الريف ومساكن السلام بالسويس.

وأشار نائب السويس إلى أنه سيتواصل مع رئيس الوزراء ووزير الاسكان ورئيس هيئة قناة السويس ومحافظ السويس الجديد لحل مشكلة عجز المياه، مؤكدا على ضرورة تكاتف جهود الجميع.

وتابع: لابد من تحسين الخدمات الصحية فى محافظة السويس خاصه وأننا لدينا مستشفيان فقط وهما المستشفى العام ومستشفى التأمين الصحى ، بالإضافة إلى وجود عجز فى العناية المركزة و حضانات الأطفال وأجهزة غسيل الفشل الكلوى.

واوضح ان المحافظ الجديد لابد أن يساهم فى تحسين مستوى التعليم ، فى ظل وجود كثافة فى الفصول تصل إلى 80 تلميذا ، وعجز فى 2000 مدرس فى التعليم قبل الجامعى، مؤكدا ان هناك تأخرا من وزارة الإسكان فى توفير مساكن للمواطنين المتقدمين بملفات للسكن فى مساكن الزواج والتى تقدموا بها منذ عام 1999 ولم يحصلوا علي مساكن حتى الان.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا