رئيس جامعة المنوفية يلتقي بموظفي الأمن لمناقشة استعدادات الدراسة

التقى الدكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنوفية، اليوم الخميس، بأفراد وموظفي إدارة الأمن الجامعي في إطار استعداد جامعة المنوفية لإستقبال العام الجامعي الجديد، والتأكيد على الدور الحيوى الذى تقوم به إدارة الأمن الإدارى الداخلى بجامعة المنوفية كضلع أساسى ورئيسى فى العملية التعليمية.

وأكد رئيس الجامعة على أهمية دور الأمن فى الحفاظ على سير العملية التعليمية، مشددًا على أهمية دور الأمن كواجهة مشرفة للجامعة فى إستقبال الطلاب الجدد للعام الجامعي 2016/2017 ، مما يعكس صورة من الإنضباط والإستقرار الأمني.

وذكر أن جامعة المنوفية تتسم بالهدوء والالتزام وفق الضوابط الدراسية و الأمنية بما يحافظ على الطلاب ويضمن حياة جامعية منضبطة ومنتظمة.

وطالب ببذل الكثير من الجهد للحفاظ على هذه الصورة خاصة بعد تزايد أعداد الطلاب بالتزامن مع افتتاح كليات جديدة فى إطار استراتيجية الجامعة فى التوسع الأفقى والرأسى ، الأمر الذى يتطلب الكثير من العمل الدءوب.

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس الجامعة الشكر إلى كل أعضاء الادارة والمنتمين إليها وعلى رأسهم اللواء ممدوح عامر مدير عام إدارة الأمن الداخلي، كما قامت إدارة الأمن بتكريم رئيس الجامعة وإهدائه كتاب الله.

حضر اللقاء الدكتور عادل مبارك، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عبد الرحمن قرمان نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمحاسب أكرم عبد الدايم رئيس الإدارة المركزية لمكتب رئيس الجامعة والمحاسب عاطف يونس أمين عام الجامعة المساعد وعدد من أفراد الأمن الإداري والموظفين.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا