هواوي تعلن عن إطلاق منصة سحابة الفيديو لتبسيط خدمات الفيديو

أعلنت هواوي عن إطلاق خدمة هواوي السحابية في هواوي كونيكت 2016، وعبر منصتها السحابية وإطلاق قدرات الفيديو الأساسية، فإن سحابة هواوي للفيديو ستمكن العملاء من تطوير خدمات فيديو في أسرع وقت ممكن، وتوفير خبرة مستعمل فائقة بسعر لم يكن متخيلا من قبل.
وتساعد خدمة فيديو هواوي السحابية العملاء على تحقيق خدمات الفيديو بسرعة على الانترنت، وتقليل فترة الإنتاج النهائي إلى مدة أسبوع واحد، وتخفيض تكلفة بناء البنية التحتية بنسبة 90٪، وضمان أفضل تجربة مستخدم وأمن البيانات. سحابة الفيديو تدعم سيناريوهات الخدمة المتعددة، بما في ذلك البث السحابي الحي، الفيديو حسب الطلب على السحاب، ألعاب التلفزيون على السحاب، بث أعمال المشاهير أو الألعاب المباشر، والتفاعل على شاشات متعددة، والرعاية الصحية عن بعد، والتعليم على الانترنت، والحد من تكاليف منصات الفيديو في المكان وبناء بنية السي دي أن التحتية ومساعدة العملاء في الاستخدام التجاري السريع لخدمات الفيديو، وتعزيز التعاون في الصناعة وبناء نظام ذي فائدة للجميع على أساس قدرات الفيديو المفتوحة على نحو متزايد.
والعملاء المركزون على الخدمات الأساسية: الفيديو السحابي يحسن استثمار كلفة التملك الكامل للعملاء، ما يخفض استثمارات العملاء في تقنيات الفيديو بحيث يمكن للعملاء تنفيذ عملية إضافة اصول خفيفة والتركيز على الخدمات الأساسية، مثل المستخدم، والمحتوى، والخدمات، والتشغيل. وسيجري بناء وصيانة منصة الفيديو بشكل فعال من قبل سحابة فيديو موحدة.
خطط استثمارية وأسرع نشر للخدمة: سحابة الفيديو تمكن الاستثمارات حسب الطلب، ما يجعل المخاطر مسيطرا عليها. يخفض رأسمال بدء التشغيل لتطوير خدمات الفيديو بنسبة 90٪، وتقصير وقت الإنتاج من منصة الفيديو إلى مدة أسبوع واحد. ويتم توفير عملية تشبه عمليات الإنترنت، ما يسمح بإطلاق الخدمة بسرعة ومعالجة التحديات غير المتساوية في المنافسة ضد العاملين في الإنتاج مع مزايا في رأس المال.
قدرات فيديو مفتوحة: سحابة الفيديو تفتح قدرات الفيديو الأساسية وتحسن كفاءة التشغيل والإدارة. وهي تستخدم موارد الشركاء العالمية الغنية، وتمكن الصناعة العمودية، وتساعد على بناء نظام بيئي فيديو موصل.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا