موجز نجوم هوليود .. بورتمان تخطف الأنظار في فينيسيا.. مادونا تخسر حضانة طفلها.. وميل جيبسون يسب bat man وsuperman

  • مادونا تخسر قضية حضانة نجلها «روكو»
  • ميل جيبسون يسب "batman" و"superman"

شهدت مدينة "هوليوود" كثيرًا من الأحداث الفنية المهمة لنجومها على مدار اليوم، وفي التقرير التالي نرصد لكم أهم اخبار نجوم هوليوود:

- مادونا

ذكر عدد من الصحف الأجنبية أن النجمة العالمية مادونا خسرت دعوى الحضانة التي رفعتها ضد طليقها المخرج البريطاني جاي ريتشي بشأن الحصول على حق حضانة ابنها "روكو" البالغ من العمر 16 عامًا.

وكشفت التقارير عن أن مادونا جلست مع " جاي" قبل ساعات من انعقاد الجلسة يوم الأربعاء الماضي، بناءً على قرار المحكمة من أجل الوصول لحل وسط، بعد استمراره في ساحات القضاء لعدة أسابيع.

وأكدت التقارير أن حكم المحكمة يقر ببقاء "روكو" في لندن مع والده،ب الرغم من تصليح علاقة "مادونا" مع "روكو".

ميل جيبسون :

بالتزامن مع عرض فيلمه "Hacksaw Ridge" بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي بدورته الـ73، أبدى النجم العالمي ميل جيبسون رأيه في عدد من الأفلام السينمائية التي طرحت خلال الفترة الماضية، وعلى رأسها فيلم "batman vs superman".

وخلال حواره مع مجلة "deadline"، هاجم "جيبسون" فيلم batman vs superman dawn of justice" واصفًا إياه بأنه عبارة عن شيء أحمق.

ولم يعد "جيبسون" الاول الذي يهاجم الفيلم ، حيث انه تعرض لانتقادات شديدة بسبب اتهام بعض النقاد العالميين الفيلم بأنه قدم حربا عنيفة بين " بات مان " و"سوبر مان" دون وجود سبب مقنع.

تدور أحداث القصة حول دخول البطلين الأشهر والأقوى باتمان وسوبر مان في حرب استثنائية خارقة لا يمكن وصفها، وهنا سينشئ تهديدا من نوع جديد سيضع البشرية والإنسانية كلها في خطر.

نتالي بورتمان :

ألقت النجمة العالمية نتالي بورتمان خلال العرض الخاص لفيلم "Jackie" الذي أقيم أمس الأربعاء ضمن فعاليات اليوم الثامن للدورة الـ73 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

وظهرت "بورتمان" وهي ممسكة بيد المخرج بابلو لارين على السجادة الحمراء، في حين غاب عدد من أبطال الفيلم.

وتقدم "بورتمان" خلال الفيلم قصة حياة جاكلين كيندي، زوجة الرئيس الأمريكي جون كيندي، ومساندتها له طوال فترة توليه الرئاسة، وعن اسرار في حياتها كأول سيدة أولى للولايات المتحدة تدخل البيت الابيض.

وينافس الفيلم مع 19 فيلمًا أخرى على جائزة الأسد الذهبي بمسابقة الافلام الرسمية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا