متسابقات «ملكة جمال مصر» بعد السخرية منهن: «الجمال مش كل حاجة»

واجهت المتقدمات لمسابقة ملكة جمال مصر للعالم لعام 2016، حملات هجوم وسخرية على "السوشيال ميديا"، وذلك لتدني نسبة الجمال الذي يتحلين به، على حد تعبير رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وردا على ذلك، قالت إحدى المتسابقات، في تصريح خاص لـ"صدى البلد"، وتدعى ميريهان جمال، إنها استاءت من هذه السخرية والانتقادات المسيئة لهن، لافتة إلى أن الصور التي نشرت على الصفحة الرسمية لـ"Miss egypt" كانت بعد يوم طويل من المشقة والتعب.

فيما قالت أسيل خالد إنها تعاملت مع هذه الانتقادات والسخرية بعدم الاهتمام إليها، مؤكدة أن جميع الفتيات المتسابقات يتمتعن بثقة عالية فى النفس ويكفي دعم الأهالي والاصدقاء وبعض من دافع عنهن.

من جهة أخرى، أكدت المتسابقة ميريل ميخائيل، راقصة باليه وخريجة كلية طب بشري، أن "معايير الجمال لا تكفي للمشاركة في "Miss Egypt"، وهناك الالتزام بشروط المسابقة من ثقافة وإجادة اللغة الإنجليزية ولغة أجنبية أخرى، والإضافة إلى المجتمع من مشاريع وأفكار جيدة"، لافتةً إلى أنها تريد الاهتمام بحقوق المرأة والقضاء على ظاهرة التحرش إذا أتيحت لها الفرصة للقضاء على هذه الظاهرة".

يذكر أنه تم اختيار 25 متسابقة مطابقات للمواصفات والمعايير العالمية وشروط المسابقة، ويتم تتويج ملكة جمال مصر يوم 18 سبتمبر.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا