انطلاق فعاليات مؤتمر «قلب المنصورة 2016».. فيديو وصور

بدأت، منذ قليل، فعاليات مؤتمر "قلب المنصورة 2016" للعام الثانى على التوالى برئاسة الدكتور صلاح منصور، استشارى أمراض القلب بمستشفى المنصورة العام، وسكرتارية الدكتور فيصل رضوان، رئيس قسم القلب بمستشفى نبروه.

يشرف على التنظيم الدكتور على الله البحيرى، مستشار أمراض القلب بمديرية الصحة، والدكتور محمد بدير، رئيس قسم القلب بمستشفى المنصورة العام، والدكتور محمد عبد الرازق، استشارى أمراض القلب بمستشفى التأمين الصحى بالمنصورة، والدكتور عاطف البدوى، استشارى قسطرة القلب بمستشفى المنصورة الدولى.

يشارك في المؤتمر نخبة من أساتذة وعلماء القلب فى الجامعات المصرية، على رأسهم الدكتور شريف مختار، أستاذ طب الحالات الحرجة، والدكتور أشرف رضا، جامعة المنوفية، والدكتورة إكرام صادق، جامعة طنطا، والدكتور رجب عبد السلام، جامعة الزقازيق، والدكتور سليمان غريب، جامعة القاهرة، وأسرة الراحل الدكتور حلمى بكر.

يأتى المؤتمر فى أربع جلسات علمية تشتمل على شرح الحديث فى علاج أمراض القلب المختلفة وأمراض الشرايين التاجية وصمامات القلب وعدم انتظام ضربات القلي وجلطة الشريان الرئوى.

يهدف المؤتمر إلى نقل الخبره من العلماء إلى شباب الأطباء، ما ينعكس على تحسين الخدمة الطبية المقدمة للمرضى، وسيتم تكريم عدد من العلماء المتخصصين فى أمراض القلب.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا