جامعة كفرالشيخ أول الرسم والجوالة في أسبوع فتيات «المنيا»

حصدت جامعة كفرالشيخ الميدالية الذهبية في الرسم، حيث فازت بها الطالبة مريم سالم علي زيدان الطالبة بالفرقة الأولى بالتربية النوعية، وذلك ضمن فعاليات أسبوع فتيات الجامعات المصرية الرابع بجامعة المنيا تحت رعاية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما فازت الطالبة آلاء إبراهيم حمدي محمد الطالبة الفرقة الثالثة بكلية الطب البشري بالميدالية البرونزية في البحث العلمي، كما حصدت الجامعة المركز الأول في مجال الجوالة والخدمة العامة.

وتصدرت الجامعة المجموعة الرابعة فى كرة القدم بعد فوزها على جامعة السادات 2/1، وقناة السويس 2/5 لتصعد إلى دوري الثمانية، وفى المنافسات الذهبية بين لاعبي الجامعات والمسجلين فى الألعاب الدولية شاركت كفر الشيخ فى دور الثمانية، وكانت من ضمن الفرق التي تضم لاعبين دوليين ومسجلين في أندية كبرى.

ومن جانبه، هنأ الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفرالشيخ، الفائزين بالميداليات الذهبية والبرونزية في فعاليات أسبوع فتيات الجامعات المصرية الرابع المقام بجامعة المنيا، مشيرًا إلى أنه سوف يتم تكريم الفائزين تشجعا وتقديرًا لما بذلوه من تفوق ونجاح ورفع علم جامعة كفرالشيخ وسط الجامعات المصرية.

وحث الطلاب علي أهمية الأنشطة الطلابية في تكوين الشخصية الوسطية وخلق روح المنافسة والإبداع لدى الطلاب، مؤكدًا حرص جامعة كفرالشيخ على الاهتمام بكافة الأنشطة الطلابية والاجتماعية والرياضة وفي كافة المجالات العلمية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا