«فيدرير» : لهذا السبب سأستمر لأطول فترة ممكنة في التنس

أكد الأسطورة السويسرية روجير فيدرير المصنف الرابع عالميا، على افتقاده بطولة أمريكا المفتوحة للتنس والشيء الأكبر المشجعين، مشيرًا إلى كون اللعب أمام المشجعين السبب الرئيسي في تواجده بالكرة الصفراء لأطول فترة ممكنة.

وكان "فيدرير" الذي حصد 17 لقبًا ضمن البطولات الأربع الكبرى، قد أعلن الشهر الماضي أنه سيغيب عن منافسات أوليمبياد ريو دي جانيرو وبطولة أمريكا المفتوحة، وما تبقى من الموسم، كي يتعافى بصورة جيدة من جراحة بالركبة خضع لها في وقت سابق من العام الجاري.

قال فيدرير صاحب الـ35 عامًا بخصوص غيابه عن بطولة أمريكا المفتوحة في الساعات القليلة الماضية: "بكل تأكيد أفتقد بطولة أمريكا المفتوحة للتنس كثيرًا، ولكن ما أفتقده أكثر هم المشجعين".

أضاف النجم السويسري الذي خضع لجراحة في الركبة اليسرى في فبراير الماضي: "أن تلعب أمام مشجعيك هو شيء عظيم حقًا، وأراه من أعظم الأشياء التي تثير في داخلي رغبة الاستمرار في اللعب لأطول فترة ممكنة".

أتم "فيدرير" حديثه، قائلًا: " أنظر إلى المستقبل بإيجابية، ولا أرى ما يحدث لي هذا العام كنهاية لمسيرتي الكروية، أراه بداية لشيء أعمل على تحقيقه، وعندما أعود لكأس هوبمان وبعدها لأستراليا المفتوحة، فإنني سأكون قد أنجزت ما أعمل لتحقيقه الآن".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا