محبي الزمالك في الدوحة وهيثم نبيل يكرمون أحمد الأحمر

نظمت رابطة محبي الزمالك في الدوحة Zamalek Qatar Fans مساء أمس حفل تكريم لنجم منتخب مصر ونادي الزمالك لكرة اليد أحمد الأحمر وذلك بمناسبة مشاركته مع فريق لخويا في كأس العالم للأندية " سوبر جلوب " الذي يقام بالدوحة حاليا.

وحرص الكابتن هيثم فاروق نجم المنتخب والزمالك السابق لكرة القدم والرئيس الشرفي للرابطة على أن يكون في مقدمة الحضور ومعه الكابتن ياسر عبد الوهاب نجم منتخب مصر والزمالك السابق في كرة السلة ومدرب فريق الغرافة حاليا وأحد محبي الرابطة بالإضافة الى أحمد جمال الأخرس مؤسس الرابطة وعدد كبير من الأعضاء.

وأكد الكابتن هيثم فاروق في كلمته أن أحمد الأحمر نموذج يحتذى به في كرة اليد وأنه شرف مصر والزملكاويه عندما رفع علم مصر في الاولمبياد الأخير وأن وجودة بالدوحة للمشاركة في مونديال اليد مع لخويا انجاز كبير يضاف الى إنجازاته وشرف كبير لمصر والزمالك في نفس الوقت.

وشدد على أن كرة اليد تعتبر اللعبة الجماعية الأولى في مصر التي حققت نتائج مبهرة خال السنوات الماضية لما تضمه من نجوم مميزين في مقدمتهم أحمد الأحمر متمنيا أن يحصل فريق الزمالك لكرة القدم على البطولة الأفريقية السادسة هذا الموسم.

واختتم هيثم فاروق كلمته قائلا:" ننتظر ان شاء الله فريق الزمالك لكرة اليد في بطولة العالم للأندية في النسخة المقبلة بعدما حرمه الاتحاد الأفريقي من المشاركة في هذه النسخة".

وأكد الكابتن ياسر عبد الوهاب أن تكريم الأحمر في الدوحة من جانب الرابطة يعتبر تكريم لكل الزملكاويه مشددا على أن الرابطة تقوم بدور مميز للغاية طوال الفترة الماضية مع الزملكاويه الموجودين بالدوحة في جميع اللعبات وقال :" فريق الغرافة لكرة السلة يلقى دعم كبير من الرابطة هنا في الدوحة بسبب وجودي كمدرب فيه وهو ما يسعدني كثيرا بكل تأكيد ".

وتمنى عبد الوهاب التوفيق للزمالك في جميع اللعبات ومشيرا الى أن حضور تكريم أحمد الأحمر في الدوحة يعتبر واجب عليه وعلى كل زملكاوي ولذلك لابد أن أوجه الشكر للرابطة على هذه اللفتة الطيبة.

ومن جانبه أعرب أحمد جمال الأخرس مؤسس الرابطة عن سعادته بوجود أحمد الأحمر مع لخويا في بطولة العالم وقال:" الرابطة كان لها دور فعال في مباريات لخويا بالتشجيع بسبب وجود الأحمر ونحن لا نتأخر عن دعم أي زملكاوي في الدوحة ".

وأشار الى أن الرابطة كانت تأمل في وجود فريق الزمالك لكرة اليد في هذه البطولة ولكن ما حدث من الاتحاد الافريقي لكرة اليد والجميع يعلمه تسبب في عدم مشاركة الزمالك ولذلك ننتظر الأبيض في النسخة المقبلة ان شاء الله.

وفي ختام الاحتفال قام الكابتن هيثم فاروق بتقديم الهدايا التذكارية المقدمة من الرابطة وتم التقاط الصور في جو أسري زملكاوي مميز.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا