تأجيل دعوى تمكين زوج حفيدة حسين سالم من رؤية ابنته لـ 11 نوفمبر

أجلت محكمة أسرة مصر الجديدة برئاسة المستشار شريف مرسى وعضوية المستشارين وائل كامل ومحمد الخطيب وأمانة سر فريد عطية ، اليوم الخميس، نظر الدعوى المقامة من "عمر رفعت" زوج "دونيا خالد" حفيدة رجل الأعمال حسين سالم والتى يطالب فيها بتمكينه من رؤية ابنته الوحيدة "ملك" إلى جلسة 3 نوفمبر المقبل للاطﻻع والتصريح باستخراج شهادة تحركات من إدارة الجوازات والهجرة بوزارة الداخلية لكل من حفيدة رجل الأعمال وزوجها.

وقد حضر معتز الدكر وكيﻻ عن حفيدة حسين سالم ودفع بعدم جواز نظر دعوى الرؤية لسابقة الفصل فيها بالحكم رقم 571 لسنة 2015 الصادر بتاريخ 29 يوليو 2015 من المحكمة اﻻبتدائية فى الكوبينداس بأسبانيا ، موضحا ان الحكم قد يشمل حضور زوج حفيدة رجل الأعمال وطلبه رؤية ابنته "ملك" واستجابة المحكمة لطلبه.

وقال محامى حفيدة رجل الأعمال أن حكم الرؤية الصادر من المحكمة اﻷسبانية قد ذكر فى حيثياته أن نظام الزيارات يحدد للاب كالتالى:" نهاية كل أسبوع وواحدة كل شهر بعد إبﻻغ الأم.

قبل ذلك بسبعة أيام مع 3 ساعات يوم السبت و3 ساعات يوم اﻷحد من الساعة العاشرة صباحا وحتى الواحدة بعد الظهر فى حضور الأم أو شخص تثق به ويكون ذلك فى منزل الأم كما تمنع البنت القاصرة من مغادرة أراضى الوطن دون أذن أمها أو السلطة القضائية المختصة .

وطلب الدكر من المحكمة استخراج شهادة تحركات لموكلته من إدارة الجوازات والهجرة والهجرة بوزارة الداخلية خﻻل الفترة مابين 1-1-2011 وحتى تاريخه وكذلك شهادة تحركات لزوج موكلته من 2012 وحتى تاريخه ﻻفتا إلى أن زوج حفيدة رجل اﻷعمال قد سافر إلى أسبانيا اكثر من مرة لرؤية ابنته تنفيذا لحكم الرؤية وأن موكلته قد امتلتث هى اﻻخرى للحكم .

فيما تغيب عمر رفعت زوج حفيدة رجل اﻷعمال عن حضور جلسة اليوم ومثل بوكيل عنه وطلب عماد حلمى محامى المدعى من المحكمة منحه أمد للإطﻻع على المستندات المقدمة من دفاع حفيدة رجل الأعمال.

يذكر أن محكمة أسرة مصر الجديدة، قد قضت فى 26 مايو الماضى بقبول اعتراض دوينا خالد حسين سالم الشهيرة بدونيا سالم الحمامى حفيدة رجل الأعمال حسين سالم على انذار الطاعة الذى أقامه ضدها زوجها بحجة أنها قد تركت مسكن الزوجية ولم تعد رغم محاولاته وعدم الاعتداد به علاوة على قبول طلبها العارض بتطليقها لاستحكام النفور والخلاف مع زوجها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا