أشرف العربى يزور سكن الحجاج الـ 118 الذين تم نقلهم إليه بعد شكواهم

حرص رئيس بعثة الحج والوفد المرافق له من بعثة السياحة وعلى رأسهم رئيس البعثة محمد شعلان على الاستماع إلى الحجاج، وما تم معهم، والذين أشادوا بزيارة رئيس البعثة، وما تم معهم فى النقل من أسلوب راق فى التعامل من جانب بعثة السياحة، وهو ما أدى الى حالة رضاء تامة من الحجاج.

وأكد أشرف العربي وزير التخطيط أن ما حدث مع الحجاج هو واجب البعثة ودور أعضائها هو العمل على راحة الحجاج وسلامتهم وحل كافة المشكلات التى تواجههم وتوفير كافة سبل الراحة التى تساعدهم على أداء مناسك الحج على أفضل صورة.

وقام الوزير بجولة فى الغرف المختلفة واطمأن بنفسه على مستوى تجهيز الغرف ونظافتها وعلى استقرار احوال الحجاج ورضائهم التام عن التسكين والمكان الجديد الذى تم نقلهم إليه.

وطالب رئيس البعثة من الحجاج الدعاء لمصر، مؤكدا أنه على اتصال دائم مع وزير السياحة يحيى راشد وتابع معه حل شكوى الحجاج ولم يهدأ أحد أو يخلد الى النوم الا بعد التأكد من حل الشكاوى تماما ورضاء الحجاج عن مصر حج السكن الجديد الذين انتقلوا إليه.

وأكد متابعته الدائمة لأحوال الحجاج جميعا، وأنه موجود على اتصال دائم بكافة البعثات من أجل راحة الحجاج، ومساعدتهم على أداء مناسك الحج بصورة لائقة.

وشدد الوزير على أنه لا تهاون مع أى أحد يخطئ أو يتلاعب مع الحجاج من أى بعثة من البعثات الثلاث وسيواجه بعقوبات شديدة ومغلظة لأن راحة الحجاج ومطالبهم هى الهدف الذى يعمل على تحقيقه من أجل اداء المناسك.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا