«بدر» يطالب المحافظين بحل أزمة نقص أنابيب البوتاجاز بالمحافظات

عادت أزمة نقص أسطوانات البوتاجاز بعد أن غابت أكثر من عام في معظم المحافظات وسط موجة غلاء الأسعار، الأمر الذي تنتفض الحكومة له وأجهزة الدولة لمواجهته، ويتابع المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء الأوضاع عن قرب لحل الأزمة سريعا.

كشف مصدر بوزارة التنمية المحلية، أن الدكتور أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية، طالب المحافظين، باعداد تقرير يومي عن موقف أسطوانات الغاز بنطاق كل محافظة، وموافاة الوزارة به أولا بأول.

وشدد بدر، على التنسيق مع الجهات المعنية وتوجيه كميات إضافية في الأماكن التي تشكوا من أي نقص وضبط أي تلاعب في توزيع أنابيب البوتاجاز في منافذ التوزيع ومنع أية تسريب للأسطوانات الى السوق السوداء.

وكلف المحافظين بالمتابعة المستمرة لضبط أي تلاعب بأنابيب البوتاجاز أو المتاجرة بها في السوق السوداء وضبط التوزيع بالأسعار المحددة وتطبيق القانون بحزم على الجميع.

وطلب بدر، من المحافظين التنسيق مع غرفة العمليات المركزية بالوزارة وغرف عمليات المحافظات، لمتابعة الأوضاع أولا بأول، وإعداد تقرير يومى عن أزمة أسطوانات الغاز وحول الإجراءات التى اتخذوها لحل الأزمة، مضيفا الى أن غرفة عمليات مركز معلومات مجلس الوزراء على اتصال دائم بغرفة العمليات المركزية بالمحافظات والوزارة لحل الأزمة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا