تعرف على الحالة المرورية صباح اليوم .. فيديو

قال الرائد أحمد نور الدين، مشرف غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور، إنه مع اقتراب عيد الأضحى المبارك تزيد الكثافات المرورية بالمحاور والطرق الرئيسية والساحلية، مشيرًا إلى أنه من المتوقع زيادة هذه الكثافات بعد الانتهاء من مواعيد العمل الرسمية.

وأضاف "نور الدين" خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي أحمد مجدي، والإعلامية رشا مجدي، ببرنامج "صباح البلد"، على قناة صدى البلد، اليوم الخميس، أنه تم التنسيق مع كافة إدارات المرور بالجمهورية لانتشار الخدمات المرورية على كافة المحاور داخل المدن وعلى الطرق السريعة.

وأشار مشرف غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرورر، إلى أن شارع الجيزة تجاه كوبري النهضة يشهد كثافات مرورية بمسافة 20 مترًا بسبب أعمال حفر مترو الأنفاق، مؤكدًا أن باقي المحاور والطرق الرئيسية بمحافظة الجيزة تعمل بشكل جيد.

وأوضح أنه أعلى كوبري 6 أكتوبر بمنطقة وزارة المالية تشهد كثافة مرورية لمسافة 50 مترًا ومحور صلاح سالم من الاتجاهين، مشيرًا إلى أن الدائري لم يشهد أي كثافات.

ونفى رصد الإدارة العامة للمرور أي حوادث أو أعطال بالطرق والمحاور، مؤكدًا أن ما تم رصده هو بعض الكثافات المعتادة ببعض المناطق وجار العمل على تسييرها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا