بالفيديو .. وثيقة زواج عبد الحليم حافظ من السندريلا سعاد حسني

أكدت جنجاه عبد المنعم شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسنى، أن الفنان عبد الحليم حافظ، تزوج من شقيقتها عام 1960، وفقًا لوثيقة زواج التي لديها، وكان أحد الشهود الفنان يوسف وهبى، مضيفة أنها لم تكشف عن تلك الوثيقة خلال السنوات الماضية، لأنها دون أهمية للجمهور.
و أوضحت “جنجاه”، خلال حوارها مع الإعلامى وائل الإبراشى ببرنامج العاشرة مساء، و المذاع على فضائية “دريم” مساء اﻷربعاء ، إنها واجهت العديد من الصعوبات بعد الانتهاء من تجهيز كتابها الذى يحتوى أسرارا كثيرة من حياة الفنانة الرحلة، والتى تتعلق بحياتها الشخصية واللحظات الاخيرة قبل مرضها و سفرها إلى لندن للخضوع لفترة العلاج التى انتهت بوفاتها.
وأضافت أنها على يقين بقتل شقيقتها وليس إقبالها على الانتحار كما يشاع في وسائل الإعلام، وكانت على تواصل معها باستمرار حتى قبل قتلها بيومين، وكانت تترقب عودتها إلى مصر بعد انتهاء رحلتها العلاجية في لندن، مشيرة الى أن سعاد ستكشف أسرارًا تتعلق بمسئولين كبار في الدولة، على حد قولها.
وعرضت شقيقة الفنانة الراحلة سعاد حسني، صورة الفنان عبد الحليم حافظ وهو يمنح الفنانة سعاد حسني أول هدية لها، وكانت عبارة عن “عقد”.
وأضافت أن تلك الصورة تظهر لأول مرة للعلن، وتحتفظ حتى الآن بالعقد وعلبته.
وبدوره ، أكد الإعلامي مفيد فوزي، أنه حضر عقد قران الفنان عبد الحليم حافظ والفنانة سعاد حسني، وكان موجودا في ذلك الحدث.
وأوضح مفيد، أنه حضر وكان موجود محمد شبانة شقيق العندليب، والفنان يوسف وهبي، ووجدي الحكيم، مشيرا إلى أن الوثيقة التي عرضتها شقيقة السندريلا حقيقية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا