«القادة» تدشن كياناً اقتصادياً لتوفير موارد للتدريب والتأهيل المجاني

دشَّنت مؤسسة "القادة" شركة للاستثمار والخدمات اللوجيستية وذلك بهدف استمرار المؤسسة في تقديم خدمات التدريب والتأهيل المجاني، إذ يعول مؤسسو "الشركة" علي توفير رأس المال اللازم لعمل المؤسسة الخدمي دون انتظار جهات مانحة بالإضافة إلي الاستمرار في العمل وتحقيق عائد اقتصادي مناسب.

وقالت الدكتورة مايسة العشماوي، رئيس مجلس أمناء "القادة"، إن القرار يأتي في إطار توفير الدعم المالي اللازم لعملية التدريب والتأهيل التي تقوم بها المؤسسة "الأم".

وأضافت "العشماوي" في تصريحات صحفية "اليوم" عقب تدشين الشركة أن مجالات عمل الشركة والانضمام إليها سيكون وفق ضوابط اقتصادية صارمة بهدف تحقيق أرباح اقتصادية مناسبة في عدد من المجالات التي لدينا خبرة بها وبمشاركة كل الراغبين في المساهمة وسوف نمنح الأولية لكل أبناء القادة والمجلس المصري في المحافظات المصرية.

وأوضحت رئيس مجلس أمناء "القادة" أن مجالات عمل الشركة الجديدة ستكون متعددة منها تقسيم واستصلاح الأراضي وإنشاء الكيانات الصناعية والإنتاجية من مصانع ومزارع وبعض أوجه الاستيراد والتصدير وفقا للضوابط والأسس الاقتصادية المعمول بها في الدولة.

وأشارت "العشماوي"، سيكون لمجال الدعاية والإعلان والإعلام وإنشاء الأكاديميات والمعاهد والكليات العلمية نصيب كبير في الشركة الجديدة بالإضافة إلي تنظيم المعارض وعقد الندوات والتوكيلات التجارية.

واختتمت رئيس مجلس أمناء القادة أن الشركة تهدف إلي تطبيق الاحترافية الاقتصادية وفق آليات تدريبية وتأهيلية قمنا بها في الفترة الماضية وسوف تضم الشركة الجديدة كل المميزين من شباب القادة بهدف توفير فرص عمل مناسبة لهم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا