محافظ أسوان يتفقد مبادرة " حلوة يا بلدى " بمشاركة رجال الجيش..صور

تفقد اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان واللواء توفيق خالد مساعد قائد المنطقة الجنوبية العسكرية مناطق تنفيذ مبادرة " حلوة يا بلدى " بمنطقة السيل الجديد بمدينة أسوان والتى يشارك فيها 150 من رجال القوات المسلحة من الضباط والأفراد وأيضًا بمشاركة العاملين بمشروع النظافة التابع للمحافظة .

وقد أشاد اللواء مجدى حجازى بالدور الحيوى الذى تقوم به القوات المسلحة فى مختلف المجالات لمساندة ودعم الأجهزة التنفيذية لأداء دورها وواجبها الوطنى الذى يعود بالنفع على كل مواطن يعيش على أرض الكنانة .

موضحًا بأن هذه المشاركة الإيجابية من رجال القوات المسلحة فى أعمال النظافة والتجميل داخل عدد من المناطق بمدينة أسوان والتى تضم منطقة السيل الجديد بإجمالى 66 عمارة سكنية و 10 شوارع رئيسية و6 أخرى فرعية ، بالإضافة إلى طريق السماد والطريق الزراعى أسوان / القاهرة بطول 20 كم أمام قرية أبو الريش .

وأشار مجدى حجازى إلى أن جهود المبادرة تشمل أعمال الكنس ورفع التراكمات والإشغالات وردم برك المياه وإصلاح الأرصفة وأيضًا طفح الصرف الصحى أسفل العمارات ، بجانب دهان البلدورات والأسوار وعمل الجداريات ، وهو الذى يتواكب مع المشاركة المجتمعية الجادة من شباب وأهالى هذه المناطق من خلال قيامهم بزراعة الأشجار والتجميل أمام منازلهم ومحلاتهم التجارية ، بالإضافة إلى الأعمال والمهام اليومية التى يقوم بها العاملين بمشروع النظافة فى باقى المناطق والأحياء الأخرى .

وطالب حجازى من الأهالى الحفاظ على المكتسبات التى أنجزت بفضل مبادرة حلوة يا بلدى وذلك أثناء تجمعهم لتقديم الشكر للمحافظ ولرجال القوات المسلحة لرعايتهم ومتابعتهم لهذه المبادرة بجانب الجهود المبذولة لإزالة الإشغالات والتعديات على الطرق من المحليات ومديرية أمن أسوان .

لافتًا إلى أنه بالتوازى أعطى توجيهاته لرؤساء المراكز والمدن للقيام بتنفيذ أعمال الدهانات والتجميل والأعمال الفنية المختلفة من الرسومات أو كتابة العبارات التى تحث على تهذيب النفس والخلق الرفيعة لكافة أسوار المبانى على مستوى المحافظة والتى انطلقت فى الأول من أغسطس الماضى .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا