إليسا تبرز روح الشاعر اللبناني لـ"أسامة مصطفى"

فجر الشاعر الغنائي أسامة مصطفى مفاجأة جديدة له، بعد أن حققت أغنية "ملكة الإحساس" للنجمة اللبنانية إليسا نجاحا فنيا كبيرا، قبل طرح الألبوم، إذ اقتربت من 2 مليون مشاهدة على "يوتيوب" بعد مرور شهر تقريبًا على طرحها.

وكشف أسامة مصطفى في بيان له، عن كتابته لكلمات أغنيتين في ألبوم إليسا الجديد، باللهجة اللبنانية، وهما أغنيتا "قلب وروح" و"متلك ما في"، ويقوم بتلحينهما سامر أبو طالب.

وتعد هذه الأغنية هي أول أعمال أسامة مصطفى باللهجة اللبنانية، بل والمرة الأولى أيضًا التي يكتب فيها شاعر مصري كلمات أغنية غير المصرية.

وفي هذا السياق، حرص "أسامة" على توجيه الشكر للنجمة اللبنانية إليسا على إعطائه الفرصة لكتابة أغنية بلهجة بلدها، خاصة وأن هذه هي التجربة الأولى له في تأليف الأغاني اللبناني، لافتًا إلى أنها من أبرزت فيه روح الشاعر الذي يكتب بعدة لهجات منها اللبناني.

وأضاف "أسامة"، قائلًا "تعلمت اللهجة اللبنانية أثناء سفري منذ صغري لدولة الأردن، فكنت أتابع المسلسلات اللبنانية هناك وأستمع لفيروز وغيرها من المطربين اللبنانيين، مشيرًا إلى أنه قد شارك في التمثيل من قبل بشخصية شاب لبناني في الجزء الثاني من مسلسل "كيد النسا".

وأوضح "أسامة" أن اللهجة اللبنانية لطيفة ويحبها المصريون، وتستطيع النجمة إليسا في غنائها بإحساس رائع فتدخل في قلوب كل من يستمع لها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا