"آفاق مسرحية": مد فترة التقديم للمهرجان حتى 19 أغسطس

قررت إدارة مهرجان “آفاق مسرحية” مد فترة تقديم فيديوهات العروض التي ترغب في المشاركة بالدورة الرابعة للمهرجان حتى 19 أغسطس الجاري بناء على رغبة عديد من الفرق ومسئولي العروض بمد فترة التقديم لإتمام تصوير عروضهم المتقدمة للمشاركة.
وقال هشام السنباطي مؤسس ومدير عام المهرجان -في تصريح له - إن إدارة المهرجان تحرص منذ دورتها الأولى على مراعاة ظروف الفرق قدر الإمكان ، حيث يقدم مشروع مهرجان”آفاق مسرحية”عددا كبيرا من الشباب.
وأضاف أن آليات مشاهدات واختيار عروض تلك الدورة من المهرجان تختلف تماما عن آليات اختيار العروض التي جرت خلال الثلاث دورات السابقة،حيث سيتم عن طريق مشاهدة فيديو كامل للعرض أو لبروفة كاملة للعرض بدون الملابس والإضاءة والديكور،وبناء عليه سوف تقرر لجنة المشاهدة قبول أو رفض العرض المقدم.
وأوضح السنباطي أن العرض يقدم على اسطوانات”سي دي”،ويسلم لإدارة المهرجان في موعد أقصاه 19 أغسطس،ومراعاة لظروف فرق المحافظات البعيدة يتيح لهم تسليم”السي دي” بالقاهرة أوالاتصال تليفونيا لتبليغهم باسم ومكان أقرب مسئول من المهرجان لمحافظتهم لتسليمهم “السي دي”.
ولفت إلى أن إدارة المهرجان منذ بداية دوراته تحرص على أن يكون المقياس لاختيار العروض هو الجودة الفنية ، بالإضافة إلى تذليل كل الصعوبات التي تقابل الفرق قدر الإمكان.
يشار إلى أن مهرجان”آفاق مسرحية” يرأسه شرفيا الفنان محمد صبحي ويرأس اللجنة الاستشارية العليا د.سيد خطاب،كما يرأس دورته الرابعة المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافي ويقام تحت رعاية وزارتي الثقافة والشباب والرياضية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا