ننشر مواعيد منافسات البعثة المصرية في دورة الألعاب البارالمبية..صور

تنطلق اليوم فعاليات الحفلة الافتتاحية دورة الألعاب البارالمبية ريو دي جانيرو 2016 و التي تقام في دولة البرازيل وتشارك بها البعثة المصرية 45 لاعبا ولاعبة مصرية و ذلك بعدما تم استبعاد العديد من اللاعبين الروس و ذلك أدي إلي تضاعف الكوته في البعثة المصرية البارلمبية.

ويعرض لكم "صدي البلد" مشوار ومواعيد المنافسات المصرية في دورة الألعاب البارلمبية والتي ستفتتح فجر يوم الخميس علي النحو التالي :

البداية ستكون مع يوم 8 من الشهر الجاري حيث يلعب في منافسات رفع الأثقال الرباعة نوال فوزي بينما ينافس إلي محمد محمد كمال في منافسات قذف القرص بالاضافة إلي لاعب من بعثة تنس الطاولة.

ويوم 9 في منافسات رفع الأثقال الرباع شريف عثمان خليفه والرباعة زينب سيد خليفه بينما ينافس حماده سيد علي في منافسات ألعاب القوي بالإضافة الي مباراة تجمع بين منتخب الطائرة المصري مع نظيره الألماني.

يوم 10 من شهر سبتمبر يدخل في منافسات رفع الأثقال الرباعة رحاب احمد رضوان و الرباع شعبان يحيي دسوقي بينما في ألعاب القوي يدخل ابراهيم بدر في منافسات رمي القرص بينما مصطفي فتح الله في منافسات 100 متر عدو و في منافسات السباحة تدخل آية الله أيمن عباس في منافسات 50 مترا حرة بينما هاني السيد ضمن منافسات 50 متر فراشة.

يوم 11 تدخل في منافسات رفع الاثقال كل من فاطمة عمرو محمد و محمد صبحي شعبان و امل محمود حنفي بينما في العاب القوي مصطفي فتح الله و مباراة منتخب الطائرة مع منتخب امريكا.

يوم 12 تدخل في منافسات رفع الأثقال أماني ابراهيم الدسوقي و جيهان جلال حسن و متولي إبراهيم مطحنه بينما في منافسات رمي الرمح محمود العطار.

يوم 13 من شهر سبتمبر الحالي يدخل في منافسات رفع الاثقال هاني محسن عبد الهادي و راندا تادج الدين محمود و محمد ممدوح الديب و في منافسات رمي الرمح يكون محمود زين العابدين علي الموعد و يدخل في منافسات الكرة الطائرة مصر مع البرازيل و في السباحة اية الله ايمن عباس.

يوم 14 من الشهر الحالي في منافسات رفع الأثقال محمد السيد محمد و نادية محمد فكري و عمرو محمد فاروق.

و يوم 15 من الشهر الجاري في العاب القوي مصطفي فتح الله و محمد عبد اللطيف في منافسات جري 1000 متر تصفيات، ويوم 16 من شهر سبتمبر في ألعاب القوي نهائيات جري 400 متر يدخل مصطفي فتح الله و محمد عبد اللطيف.

يوم 17 في اختتام دورة الألعاب البارالمبية في منافسات السباحة 100 متر حرة آية الله ايمن عباس و في نهائي 100 متر حرة مرة أخري تدخل آية ايمن عباس.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا