قطاع الأحوال المدنية يفتتح 8 مواقع جديدة في 4 محافظات مختلفة

واصل قطاع الأحوال المدنية تطوير منظومة الخدمات الجماهيرية التي تقدمها وزارة الداخلية للمواطنين من خلال افتتاح 8 مواقع جديدة للأحوال المدنية بمحافظات "الدقهلية ، الإسكندرية، القليوبية ،والشرقية".

حيث افتتح قطاع الأحوال المدنية 8 مقرات تابعة له وهي مقر إدارة شرطة الأحوال المدنية وكذا المركز النموذجي بالدقهلية ، سجل مدني أتميدة الفرعى بالدقهلية ، سجل مدنى قرية أخطاب الفرعي بالدقهلية ، سجل مدني قرية ميت دمسيس الفرعى بمركز أجا بالدقهلية، سجل مدني كفر غنام الفرعي بمركز السنبلاوين بالدقهلية، سجل مدني كرموز بالإسكندرية، سجل مدني سنديون الفرعي بمركز القناطر الخيرية بالقليوبية ، سجل مدني قرية بيشة عامر الفرعي بمركز منيا القمح بالشرقية، وذلك لتقديم الخدمات للمواطنين في سهولة ويسر.

يذكر أن وزارة الداخلية كانت قد تبنت سياسة لتطوير المنظومة الأمنية والخدمات الجماهيرية المقدمة للمواطنين ،والعمل على رفع المعاناة عن المواطنين، وتلافي المعوقات التي من شأنها زيادة التكدس والازدحام في استخراج المستخرجات الرسمية.

يأتي ذلك في إطار توجيهات مجدي عبدالغفار وزير الداخلية لتطوير الآداء الأمني والخدمات الجماهيرية التي تقدمها الوزارة للمواطن وتنفيذ خطة تطوير الآداء بقطاع مصلحة الأحوال المدنية بافتتاح مقرات جديدة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا