سوق دوت كوم تتوسع في مصر بطرح الأجهزة المنزلية للبيع أونلاين

كشفت سوق دوت كوم كبرى شركات التسوق والتجارة الإلكترونية عن طرح تشكيلة أكثر تنوعا من الأجهزة المنزلية تشتمل على الثلاجات، الفريزر، البوتجازات، سخانات الماء،غسالات الملابس،غسالات الأطباق والتكييفات في مصر تنتمي لكبرى العلامات التجارية المحلية والدولية للأجهزة المنزلية.

فمن خلال تطبيق الهاتف أو الموقع الإلكتروني الخاص ب”سوق دوت كوم” يمكن للعملاء البحث عن الأجهزة والمنتجات التي يرغبون في شرائها ومقارنتها بمثيلاتها بكل سهولة وشرائها دون الخروج من المنزل مشاهدة المواصفات ، وهو ما يساعد العملاء على تجنب خوض تجربة التسوق من المتاجر التي تصيب الكثيرين بالتوتر والإرهاق.

وكانت سوق دوت كوم قد أطلقت مجموعة من الأجهزة المنزلية الكبيرة في يونيو 2016 كتشغيل تجريبي شمل أجهزة متعددة مثل مكيفات الهواء والثلاجات التي لاقت طلب كبير من العملاء عند شرائهم أونلاين.

ومن جانبه، يقول المدير العام لسوق دوت كوم مصر “عمر الصاحي”: ” إستراتيجيتنا هي تقديم أكبر تشكيلة تتضمن أحدث الأجهزة بهدف مساعدة المستهلك المصري على التسوق والإختيار ، عبر “سوق دوت كوم ” سيتمكن المستهلك من خوض تجربة التسوق بشكل مريح وسلس والحصول على كافة إحتياجاته اليومية بأفضل الأسعار ونحن دائما نسعى لزيادة تشكيلة المعروض لدينا لإثراء تجربة التسوق الإلكتروني التي يخوضها المستهلك ” .

وكشركة رائدة في مجال التجارة الإلكترونية في مصر، تقوم سوق دوت كوم بتوفير جميع الأجهزة المنزلية الكبيرة لأكثر من 65٪ من محافظات مصر، خلال مدة 10 أيام من تاريخ الشراء؛ لا يتم فرض أي رسوم تركيب للذين يعيشون في القاهرة الكبرى. لتعزيز تجربة العملاء، يمكن الدفع نقدًا عند التسليم ويمكنهم أيضًا إعادة مشترياتهم مجانًا خلال 15 يومًا من تاريخ الطلب.

وبهدف تلبية جميع احتياجات المنزل وبأسعار معقولة، تقدم سوق دوت كوم لعملائها مجموعة مختلفة الأسعارترتبط بتشكيلة متنوعة من العلامات التجارية العالمية والمحلية الخاصة بالأجهزة المنزلية الكبيرة مثل توشيبا وشارب وال جي وسامسونج وزانوسي ويونيون اير وفريش وكريازى. تباع جميع المنتجات مع ضمان الشركة المصنعة لها والتي تصل الى 10 أعوام.

كما تقدم سوق دوت كوم لعملائها الالكترونيين عرضا حصريا للأجهزة المنزلية الكبيرة مثل ثلاجة سامسونج بنظام “Twin Cooling Plus” الفعال الذي يتميز بخاصية تدفق الهواء المنفصل المزدوج، كما توجد مراقبة دقيقة لدرجة الحرارة للحفاظ على مستويات الرطوبة المثالية داخل كل من الثلاجة والفريزر. ولدى الثلاجة نظام تهوية متدفق متعدد والذي يخدم جميع زوايا الثلاجة، من خلال ممرات صغيرة مرتبة بكل مستوى، وذلك للحفاظ على درجة حرارة موحدة داخل كل ركن من الثلاجة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا