اتفاق تعاون بين الهيئة الاقتصادية لقناة السويس والبنك التجاري الدولي

وقعت الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس اليوم الأربعاء، اتفاقية تعاون مع البنك التجاري الدولي مصر لتقديم كافة الخدمات المصرفية للمستثمرين.

وقع الاتفاقية من جانب الهيئة أحـمد لبيب المدير التنفيذي للشؤون المالية، وعن البنك عمرو الجنايني رئيس قطاع العلاقات المؤسسية، وذلك بحضور الدكتور أحمد درويش رئيس الهيئة.

وقال الدكتور ناصر فؤاد مساعد رئيس الهيئة، والمتحدث الرسمي ـ في تصريح له ـ" تأتي هذه الاتفاقية تتويجا للتعاون بين الهيئة ، والبنك التجاري الذي يمتلك العديد من الفروع بالمنطقة، والموانىء التابعة لها (ستة موانئ)، وتتيح ضخ تسهيلات ائتمانية للمستثمرين بخلاف خدمات مثل إمكانية مراجعة دراسات الجدوى، وتقديم كافة المعاملات البنكية سواء للمشروعات القائمة بالمنطقة والعاملين بها على حد سواء".

وأضاف فؤاد" تأتي هذه الاتفاقية في إطار سعي الهيئة لخدمة المستثمرين، وتأكيدا للشراكة بين الهيئة، والقطاع الخاص، والبنوك التجارية، ولتقديم التسهيلات لكافة المستثمرين".

ونبه بأن هذه الاتفاقية "غير الحصرية" للبنك التجاري التي وقعت في حضور قيادات الهيئة، وقيادات البنك تأتي من واقع حرص المنطقة الاقتصادية على تقديم أفضل الخدمات المصرفية، واللوجستية اللازمة لإنجاح المشروعات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا