مدير أمن الغربية يتفقد خدمات التأمين بميدان المحطة..صور

تفقد اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية اليوم الأربعاء خدمات تأمين ميدان المحطة بطنطا وذلك فى إطار جولات الميدانية للوقوف على مدى انتظام الخدمات وجاهزيتها للتعامل مع أى تداعيات أمنية محتملة وتلاحظ له عدم تواجد ضابط المرور المعين لتسير حركة المرور بالميدان.

وزار مدير الأمن مبني إدارة قوات الأمن بطنطا حيث تفقد مخزن العهدة من أثاثات وتعيينات المجندين والمطبخ الخاص بالمجندين مشددا علي الاهتمام بنظافة المكان والأدوات المستخدمة في الطهي.

وأكد علي جودة الطهي وحسن الطعم والتأكد من سلامة الخضروات قبل إستلامها من المورد مشددا علي ضرورة إتباع الطرق الصحية السليمة في التعامل مع اللحوم عن طريق إزالة تجميدها قبل الطهي كما مر على استراحة الضباط وتنبه بضرورة الاهتمام بالنظافة المستمرة لاستراحة الضباط.

كما تفقد مدير الأمن العيادات الطبية والصيدلية الخاصة بالإدارة موجها بمداومة مرور طبيب القسم على المجندين وتوقيع الكشف الدوري عليهم وإثبات ذلك بالدفاتر المعدة لهذا الغرض.

وتفقد مدير الأمن غرفة السلاح وأكد علي النظافة الدائمة للسلاح وإطلع سيادته علي دفاتر تسليم وتسلم السلاح والتأكيد علي عدم تسليم الأسلحة للأفراد والمجندين الصادر بحقهم إعفاء من حمل السلاح والمكاتب الإدارية بالإدارة ونبه علي دقة التسجيل بدفاتر الإدارة وتحديثها بشكل دائم.

كما أمر مدير الأمن بمجازاة أمين الشرطة منوب غرفة السلاح ..لمخالفة قواعد الضبط والربط العسكرى (عدم حلاقة الذقن ) وتفقد غرفة العمليات موجها بالربط مع القوات المعينه بالخدمات الخارجية ومتابعة تحركاتها والوقوف على انتظامها وجاهزيتها للتعامل مع ثمة تداعيات أمنية محتملة.

وتفقد مدير الأمن عنابر إعاشة المجندين موجها بمداومة إجراء أعمال النظافة داخل العنابر خشية انتشار الامراض بين المجندين وخاصة مع ارتفاع حرارة الصيف وتزويد العنابر بصواعق للناموس ووسائل التهوية اللازمة وإجراء أعمال الرش والتعفير بصفة دائمة وكذلك عمل تحليل دائم لعينة من مياه الشرب للوقوف علي مدي صلاحيتها من عدمه.

كما وجه مدير إدارة قوات الأمن بتحرير مذكرة لضابط منوب الإدارة وذلك لعدم الإشراف الجدي على النظافة بالإدارة مشددا أيضا على ضرورة الاهتمام بالعملية التدريبية للارتقاء بمستوى الأداء.

وباشر مدير الأمن الترميمات بعنابر إعاشة المجندين وتم تكليف المهندس المختص بسرعة إنهاء الأعمال ومطابقتها للمواصفات الهندسية.

ووجه بالاستنفار وكافة الجهود لتحقيق الأمن وتكثيف التواجد الشرطي وإجهاض أية محاولات إرهابية أو تخريبية فى ظل الظروف الأمنية الراهنة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا