رابطة خريجى الأزهر تكرم الفائزين بمسابقة مجلة "نور" الرمضانية

نظمت الرابطة العالمية لخريجى الأزهر حفل تكريم للطلاب الفائزين بمسابقة مجلة "نور" في عددها السابع التى اعلنت عنها عبر صفحتها على الفيس بوك في العشر الأواخر من شهر رمضان 1437هـ وذلك بمقر الرابطة .

أجرت الرابطة قرعة لاختيار الفائزين بالمسابقة حيث قام بسحب الأسماء الدكتور محمد عبد الفضيل القوصي، وأسامة ياسين نائبا رئيس مجلس الإدارة والتي أسفرت عن اختيار الفائزين وجاءت مراكزهم كالتالى :

المركز الأول الطالبة أسماء أحمد الصيني – الطالبة بالفرقة الأولى بكلية صيدلة عين شمس.

المركز الثاني: الطالب نور محمد – طالب بكلية الدراسات الإسلامية.

المركز الثالث: نور محي.

المركز الرابع: حسين محمد.

المركز الخامس: مروه إبراهيم ياقوت.

من جانبها عبّرت د. نهى عباس عن سعادتها بتفاعل الشباب مع المجلة وحثتهم على المشاركة في تحرير أبواب المجلة (خير اجناد الأرض، أم الدنيا).

وأشادت الطالبة أسماء بالمحتوى الذي تقدمه المجلة والذي يناسب الأطفال والشباب أيضًا والذي يتضمن معلومات قيمة وجديدة في شكل شيق وبسيط، كما قدّمت خطاب شكر وتقدير لفريق عمل المجلة أشارت خلاله إلى أن مجلة "نور" ومنذ صدورها عُرِفَت بالتفوق والتميز حتى أصبحت محط أنظار الجميع، وأثبتت أن الصحافة الجادة والصادقة تثبت نفسها، كما تفوقت على كثير من المجلات الموجهة للكبار.

كما أشار الطالب نور إلى أهمية القيم التي تسعى المجلة لترسيخها في نفوس الأطفال والشباب مثل قيمة الانتماء للوطن، كما وجّه الشكر للقائمين على المجلة للمجهود الذي يبذلونه لإخراجها بهذا الشكل.

جدير بالذكر ان المسابقة قد تضمنت عدة أسئلة دينية و تمت الإجابة عنها عبر تطبيق تعزيز الواقع (ابيك مار epic mar) الخاص بالمجلة عبر الهاتف المحمول، عن طريق عمل مسح ضوئي (scan) لصفحة الأسئلة بالعدد السابع ثم يظهر تباعًا سؤال اليوم ويستطيع الطفل اختيار الإجابة الصحيحة للسؤال .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا