حياتك الجنسية أفضل بـ 10 طرق !

10 خطوات يجب مراعاتها عند ممارسة الأزواج والزجات للجنس فهناك  الكثير من الأشياء التي يمكن الإقدام عليها للتمتع بحياة جنسية أفضل، وهناك ايضا صعوبات ومشاكل جنسية تواجه النساء على وجه التحديد ما يجعلها لا تستمتع بالجنس وتنخفض لديها الرغبة الجنسية مثل جفاف وتقلصات المهبل، والتهاب المثانة والمسالك البولية والالتهابات .
وفيما يلي بعض الطرق لتحسين حياتك الجنسية مع زوجك كالتالى :
تكرار الممارسة 
اذا لم يكن لديك قدرة على ممارسة الجماع، فيمكنك محاولة المداعبة أو الحضن والتقبيل فألعاب الجنس ممتعة، وهناك الكثير من الألعاب العظيمة للرجال أيضا، فأحيانا يكون الجماع غير ممكن ولكن لا يزال بإمكانك التمتع بهزات الجماع بطرق مذهلة بطرق أخرى.
إندورفين السعادة
ممارسة الجنس مع زوجك تجعلك تشعر بحالة جيدة، ففوائد الممارسة عظيمة، بدءا من تحرير مادة الإندورفين الذي يشعرك بالسعادة، وصولا إلي الحد من التوتر، ما يجعل النوم بشكل أفضل، ويساعد على لمعان الجلد، بالإضافة إلى درء مشاكل العجز الجنسي.
معرفة ما تحبيه وما يحبه زوجك في السرير
حاليا أدرك ما أحبه وما يحبه زوجي عند ممارسة العلاقة، ما يجعلني أجلب السرور إلى نفسي وزوجي فكونك متزوجة أصبح لديك الخبرة الأفضل عن ممارسة الجنس فكل منكما يعرف ما يريده الآخر.
معرفة كيفية التصرف أثناء العلاقة
من الأسهل كيفية المناورة والاستمتاع بالجنس، بدلا من ملء رأسي بكل هذه الأشياء عن أوضاع الجنس وطرقه، فكل ما عليك التركيز على الأحاسيس الممتعة من خلال التخيل وترويض الـجسد.
الهيمنة الجنسية
النساء يحببن سيطرة الرجل ويتوقعون منه السيطرة على الأمور دون فعل أي شئ وعندما لا يفعل لا يكون بخير فعلى المرأة أن تسيطر أحيانا على العلاقة.
التحدث عن الجنس
الحديث بين الأزواج مهم جدا، إذ أن سبب الكثير من المشاكل الجنسية أنهما لا يتحدثان عن الجنس على الإطلاق.
لا تمارسا الجنس وأنتم مستاؤون
لأن ذلك يسبب الكثير من المشاكل مثل التشنج المهبلي (ضيق المهبل) ويمنع المتعة الجنسية، فالجنس لا ينبغي أبدا أن يشعرنا بالألم أو عدم الارتياح.
استخدام زيوت ترطيب
فالجنس الجاف ليس لطيفا، ويمكن أن يكون مؤلما، مما يؤدي إلى أضرار صغيرة في جدار المهبل، لذا فإن استخدام مواد زيت الترطيب الجيد يغذي أنسجة جدران المهبل، مما يجعلها أكثر مرونة.
أصدار بعض الاصوات خلال الممارسة 
إصدارك لأصوات تعبر عن السعادة أثناء العلاقة يشجع شريك حياتك لمواصلة ما يفعله فمعظمهم يريدون الشعور باستجابة إزاء ما يفعلونه، لذا شجع شريك حياتك.
الثقة فى النفس
التركيز على عيوب جسمك يفقدك التركيز على الجنس، فمعظم الرجال لا تعطي اهتماما للنظر إلي هذه الأشياء فهم يحبون ثقة المرأة بنفسها فالمرأة كثيرا ما تركز أن تكون مثالية، في الوقت الذي يحب شريكك ابتسامتك، والجلوس بالقرب منه.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا