وزير الإسكان ومحافظ الشرقية يتفقدان وحدات الإسكان الاجتماعي بالعاشر من رمضان

تفقد وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي، ومحافظ الشرقية اللواء خالد سعيد، مواقع تنفيذ عمارات الإسكان الاجتماعي، بمدينة العاشر من رمضان، حيث يتم تنفيذ نحو ٤٠ ألف وحدة سكنية بالمدينة.
وأشاد مدبولي بسرعة الإنجاز وجودة التنفيذ للوحدات، حيث انتهى تشطيب عدد من العمارات على أعلى مستوى، ووجه الوزير الشكر لجميع مسئولي الجهاز، وشركات المقاولات المنفذة، على ما حققوه من إنجاز، قائلا:”ما حدث معجزة في شهور قليلة، وبجودة فائقة”.
وقال الوزير: تم تنفيذ نحو ٢٤ ألف وحدة بالمرحلة الأولى، تم إنهاء وتسليم ١٥ ألف وحدة منها، بينما يجرى الانتهاء من تسليم نحو ٩ آلاف وحدة أخرى، كما يجرى تنفيذ نحو ١٦ ألف وحدة بالمرحلة الثانية للمشروع.
وحول موقف المباني الخدمية بالمشروع، قال رئيس جهاز المدينة المهندس عادل النجار، في الحي العاشر تم الانتهاء من تنفيذ حضانة، وسوقين تجاريتين مصغرتين، ويجرى تنفيذ مدرسة تعليم أساسي، ووحدة صحية، وفي الحي التاسع تم الانتهاء من تنفيذ حضانة، وسوقين تجاريتين، ومدرسة تعليم أساسي، ومركز طب الأسرة، بجانب سوقين تجاريتين (جار استلام الموقع).
وأضاف: في الحي الـ11، تم الانتهاء من تنفيذ حضانة، وسوقين تجاريتين مصغرتين، ويجرى الانتهاء من تنفيذ مدرسة تعليم أساسي، وفي الحي الـ16، تم الانتهاء من تنفيذ حضانتين، وسوقين تجاريتين، ويجرى تنفيذ مدرسة تعليم أساسي، وسوقين تجاريتين، ووحدتين صحيتين، وفي الحي الـ15، تم الانتهاء من تنفيذ حضانة، ومدرسة، و3 أسواق تجارية، ويجرى الانتهاء من وحدة صحية، وملعب ثلاثي، ومسجد، كما يجرى البدء في تنفيذ مسجد آخر”.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا