"مهندسين" الإسكندرية تطلق حملة"هتشتري ولا هتدبح".. صور

دشنت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة المهندسة سمر شلبي، من خلال لجنة العلاقات العامة برئاسة المهندس محمد خالد، اليوم حملة" هتشتري ولا هتدبح" بالتعاون مع كلية الطب البيطري جامعة الإسكندرية، والتي أقيمت فعاليتها داخل نادي المهندسين بـ"سابا باشا".

وقال المهندس محمد خالد إن"الحملة تستهدف التوعية بكيفية التعامل مع الأضاحى، و بواقى ذبح الأضاحى "، موضحًا أن الحملة، تناولت شرحًا لكيفية التعرف علي اللحوم السليمة في حالة الشراء وطرق تخزينها بصورة صحيحة، كما تعرضت الحملة لشرح وايضاح كيفية التعرف علي الماشية السليمة في حالة الشراء والتأكد من أن الأضحية بصحة جيدة، والتعرف علي طرق الذبح الصحيحة.

وأشارتا كل من شيماء عبد المنعم، ومرام رفاعي من طلاب كلية الطب البيطري بالإسكندرية والمشاركين بالحملة، أن اشتراكهم في مثل هذه الحملات يمثل تجسيدًا فعليًا للطبيب البيطري علي أرض الواقع وشعور المواطن بأهميته، بالإضافة علي التفاعل مع الجماهير والتعرف علي ردود أفعالة وما يدور بذهنة من أسئلة متعلقة بكل ما يخص الطب البيطري، وتطبيق العلم علي أرض الواقع.

يشار إلى أن الحملة التي انطلقت اليوم بوجود مجموعة من أطباء وطلاب كلية الطب البيطري بالإسكندرية المهتمين بالعمل المجتمعى من الأطباء البيطريين قد لاقت تفاعلا كبيرا من رواد النادى من المهندسين وذويهم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا