سيرينا ويليامز تحطم رقم الأسطورة السويسرية فيدرر

حطمت الأمريكية الشهيرة سيرينا ويليامز المصنفة الأول عالميا، رقما قياسيا جديدا بعدما تفوقت على نظيرتها الكازاحستانية ياروسلافا شفيدوفا بواقع 6-2 و6-3 ،وتأهلت لدور الثمانية ببطولة أمريكا المفتوحة للتنس " فردي سيدات".

وحصدت سيرينا ويليامز فوزها ضد منافستها ياروسلافا المصنفة الـ52 عالميا في 68 دقيقة على ملعب آرثر آش، لتصبح على موعد مع رقم قياسي عالمي رائع في عالم الكرة الصفراء " رجال وسيدات".

فازت سيرينا ويليامز للمرة الـ308 في البطولات الأربع الكبرى،لتصبح صاحبة أكبر عدد من الانتصارات في البطولات الأربع الكبرى، بعدما اجتازت رقم الأسطورة السويسري روجر فيدرر.

واقتربت النجم الأمريكية الرائعة سيرينا ويليامز صاحبة الـ34 عاما من الفوز ببطولة أمريكا المفتوحة للمرة السابعة في تاريخها.

قالت سيرينا عن رقمها القياسي الرائع :" بكل تأكيد، هذا أمر مثير حقًا،إنه شيء رائع للغاية بالنسبة لي تحقيق فوزي رقم 308 ،وهدفي تحقيق لقب البطولة للمرة السابعة في مسيرتي".

وتواجه سيرينا ويليامز في دور الثمانية نظيرتها الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الخامسة عالميا في مباراة قوية ومثيرة ومنتظرة ،سيكون من الصعب توقع الفائزة والمتقدمة لنصف النهائي رقم التفوق القليل للنجمة الأمريكية بحكم خبرتها ولعبها على أرضها ووسط جماهيره.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا