مورينيو ينتصر على جوارديولا قبل ديربي مانشستر

خطف جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشيستر يونايتد انتصارًا معنويًا على حساب منافسه وغريمه بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشيستر سيتي في بداية معركتهما في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن المدرب البرتغالي للشياطين الحمر قد حصل على جائزة مدرب الشهر في البريميير ليج، وذلك عن شهر أغسطس المُنصرم وهو الشهر الأول من المُسابقة الأكبر في إنجلترا.

وأضافت الصحيفة أن السبيشيال وان كان قد حصل على نسبة وصلت إلى 40% من الأصوات،بينما جاء في المركز الثاني أنتونيو كونتي المدير الفني لـ نادي تشيلسي بنسبة 33%من إجمالي الأصوات.

فيما حل المدرب الإسباني للسيتيزنز في المركز الثالث بنسبة 13% من الأصوات، بينما جاء اسم المدرب مايك فيلان المدير الفني لـ نادي هال سيتي في المركز الرابع خلال هذا التصويت.

ويحتل الثلاثي مورينيو، كونتي وجوارديولا صدارة جدول ترتيب أندية البريميير ليج برصيد 9 نقاط لكل منهما، ويعتبرون من المرشحين بقوة للحصول على لقب البطولة هذا الموسم جنبًا إلى جنب مع نادي ليستر سيتي حامل اللقب ونادي ليفربول مع مدربه الألماني يورجن كلوب.

ويستعد مورينيو من أجل مواجهة جوارديولا وجهًا لوجه لأول مرة هذا الموسم ومُنذ سنوات، عندما يستضيفه على ملعب أولد ترافورد في ديربي مدينة مانشستر الكبير والذي ينتظره عُشاق كرة القدم حول العالم في ظل تواجد هذين المدربين.

يُذكر أن هذا الانتصار لمورينيو على حساب جوارديولا سيُعطيه دفعة معنوية كُبرى قبل ديربي السبت المُنتظر، ولكن هل يُجدي هذا التفوق بالنفع في تلك المُباراة، أم يكون لجوارديولا رأي آخر؟ هذا ما سيظهر خلال الأيام القليلة القادمة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا