شكوك حول عدم إمكانية لحاق ميسي بمباراة سيلتك

يخشى برشلونة الإسباني من تفاقم وضع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وألايستطيع اللحاق بمباراة فريقه أمام سيلتك في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتزايدت الشكوك حول لحاق ميسي بمباراة برشلونة أمام ديبورتيفو ألافيس في الجولة الثالثة من مباريات الليجا الإسبانية بسبب شعوره بألم في منطقة الحوض.

وقد أجرى ميسي الفحوصات اللازمة واتضح سلامته من الناحية العضلية، ولكن الشعور بالألم الذي يلازمه دفع الجهاز الطبي لبرشلونة لمنع اللاعب من المشاركة في المران الجماعي والاكتفاء بما يقوم به من تدريبات في صالة الألعاب الرياضية.

وكان ميسي يعاني قبل سفره إلى منتخب الأرجنتين من ألم في الساق اليسرى، وقد أرسل الجهاز الطبي لبرشلونة ما يفيد ذلك ولكن الجهاز الفني للتانغو لم يقتنع بالتقارير الطبية وأشركه في مواجهة أوروغواي لتتفاقم الإصابة التي يشعر بها.

ورغم أن ميسي يعاني من ألم يحاول التخلص منه فإن الجهاز الطبي لا يزال يحاول إلحاق اللاعب بأجواء التدريبات كي يحصل على فرصة في مباراة ألافيس.

ويعد ألافيس من الفرق المكافحة في مسابقة الليجا حيث صعد حديثا وتعادل امام أتلتيكو مدريد في عقر دار الأخير بملعب فيسينتي كالديرون في الجولة الأولى ثم تعادل مرة أخرى أمام سبورتنج خيخون.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا