مصرع 22 مصريا في حادث تصادم ميكروباص مع نصف نقل بطريق الفرافرة

لقي 22 مصريا مصرعهم، مساء الثلاثاء، في حادث تصادم سيارة أجرة ميكروباص مع سيارة نصف نقل بطريق الفرافرة الواحات البحرية في محافظة الوادي الجديد غربي البلاد. وأفاد مراسلنا بأن الحادث نتج عن اصطدام سيارة أجرة ميكروباص مع سيارة نصف نقل بالكيلو 70 بطريق الفرافرة الواحات البحرية. وأضاف أنه تم نقل 9 جثث إلى مشرحة مستشفى الفرافرة المركزي، و7 جثث أخرى لمشرحة مستشفى الواحات البحرية المركزي.
أعلنت وزارة الصحة والسكان اليوم الأبعاء إن 22 شخصا قتلوا . كان مصدر أمني صرح فجر اليوم بأن الحادث أسفر عن مقتل 19 وإصابة عشرات آخرين.
وقال المتحدث باسم الوزراة خالد مجاهد، في بيان أوردته وكالة أنباء الشرق الأوسط، إنه يتم الآن التعرف على الوفيات وتحديد هويتهم لإبلاغ ذويهم.
وأشار رئيس هيئة الإسعاف، في البيان، أحمد الأنصاري، إلى أنه تم نقل 12 من حالات الوفاة إلى مشرحة مستشفى الفرافرة المركزي، فيما تم نقل باقي حالات الوفاة إلى مشرحة مستشفى الواحات البحرية المركزي.
وفي مصر واحد من أعلى معدلات حوادث المرور في العالم بسبب رعونة القيادة وسوء حالة كثير من الطرق وتهالك بعض السيارات.
وكان منتصف شهر أغسطس الجاري شهد مقتل 22 شخصا، وإصابة 8 آخرين، نتيجة انفجار أحد إطارات حافلة صغيرة، في محافظة الدقهلية، شمال القاهرة. وتزداد معدلات حوادث المرور في مصر بسبب رعونة القيادة وسوء حالة الكثير من الطرق وتهالك بعض السيارات، فيما تحاول السلطات إصلاح الطرق وفرض القانون.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا